- ارتبطت بمولد الجدى، ورغم إخلاصى له إلا أننى اكتشفت خيانته لى أكثر من مرة، وعند مواجهتى له يقنعنى بالكثير من مبرراته التى تظهر لى أنها مجرد نزوة عابرة لكننى أشعر الآن بأننى لا يمكننى التحمل، فهل أنفصل عنه أم أستمر فى علاقتى به، علما بأننى  مولودة القوس؟

عزيزتي مشكلتكِ لا علاقة لها بالأبراج على الإطلاق لكن دعيني أسرد أولًا صفات برجيكُما في العاطفة: تتميز امرأة القوس بأنها حالمة وعاطفية وحماسية، تحب الحياة وتكره الروتين والقيود، يواعدها الرجل لطموحها ومغامرتها وحبها لكل جديد، لذا يزداد تعلقا بها ويقدر وجودها في حياته لما تضفيه عليها من السعادة والمرح والمتعة والمغامرة.

أما رجل الجدي فينظم حياته كبالغ في وقت مبكر أكثر من أقرانه، بحيث يكون مسئولاً عن نفسه وأمواله الأمر الذي يمنحه القدرة المادية على مواعدة المرأة التي يُحب والخروج معها لعشاء رومانسي، لكن على المرأة التي تحبه تحمل الساعات الطويلة التي يقضيها مشغولاً في عمله، فهو شخص محب لمهنته والأولوية الكبيرة في حياته لعمله، وللحفاظ على علاقة الحب معه على المرأة إيجاد ما تشغل به وقتها أثناء انشغاله، كما عليها الحفاظ على الإيجابية والمزاج المبتهج أثناء تعكّر مزاجه، والاستعداد لتحمل مزاج هذا الرجل المتعكر أحياناً، مما يجعله يرغب بتعويضها وإسعادها من خلال محاولة تقديم كل ما تطلبه منه.

عزيزتي رجل الجدي حين يدق قلبه يكون شديد الإخلاص ما يجعلنى أستنتج أن مشاعره لكِ ليست حب على الإطلاق، أما بالنسبة لخيانته المتكررة فالحل كان تركه من أول مرة، لذا لا تنتظري أكثر من هذا، والدليل على عدم حبه لكِ تأخره فى وضع علاقتكما في إطار رسمي.

***

- أنا من مواليد برج الأسد تمت خطبتى لشاب من برج الحمل، لكنه كان يقابل اهتمامي ببرود وتركني في نهاية الأمر ما أشعرنى بألم شديد، بعد ذلك ارتبطت بشاب من "الحوت" وانقلب الحال وأصبح هو من يهتم وأنا أقابل اهتمامه ببرود ولا أستطيع أن أبادله الحب، فكيف أتصرف؟

يشعر رجل الحمل عندما يقع في الحب لحاجته للقتال من أجل الحصول على قلب من يحب، وذلك نابع من شخصيته النارية المحاربة التي تدفعه للاستمرارية في محاولة كسب ود الطرف الآخر دون حتى أن يفهم ماهية عواطفه ما يفقده القدرة على التعبير عن نفسه أو إظهار ما يشعر به أمام محبوبه ويجعله يستشيط خجلاً وغضباً، إلا أن سلوكه يكون واضحاً بالنسبة للطرف الآخر ولا يحتاج لتفسير لأن تصرفاته تدل على ضعف قدرته على إيصال مشاعره، حتى لو كان الأخير لا يعرفه جيداً.

أما رجل الحوت فيميل نحو الأنثى الغامضة التي يشعر بأنها مليئة بالأسرار، ويسعى أن تكون شريكته ذات شخصية قوية وصلبة والتى يشعر بالأمان والدفء بجانبها، وهو أمر يظن بأنه بالغ الصعوبة إذ ليس من السهل عليه أن يلقي بكامل مشاعره تجاه أيّ أنثى، لذا قد تكون فكرة الارتباط ليست من أولوياته، إلا أنه يغير جميع أفكاره بتأجيل الارتباط ويجعله أولوية حين يشعر بأنه قد وجد الشريك المناسب له، وعند ارتباطه بشكل فعلي فإنه يحتاج إلى الشغف والتجديد والدافع لكي يستمر في العلاقة، ويجب أن يكون هناك مشاعر قوية في العلاقة كي تبقى علاقة صحية تدوم إلى الأبد.

أما أنت عزيزتى فتتميزين بأنك تظهرين مشاعرك بكل سهولة ووضوح، وعندما تحبين تكونى مخلصة لكنك تميلين لتولى القيادة في أي علاقة، كما أنك تعتمدين بشدة على حاجتك إلى الاستقلالية والذى قد يكون مرهقا لشريكك خاصة إذا بدأت بفرض إرادتك، كما أنك تحتاجين إلى شريك مدرك لذاته وعلى المستوى الفكري نفسه.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 467 مشاهدة
نشرت فى 20 أغسطس 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,744,512

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز