بقلم : طاهــر البهــي

تأكد إطلالة الفنان الساحر الكبير يحيى الفخراني ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2021، وبالفعل بدأ نجله المخرج شادي الفخراني مخرج العمل الرابع لوالده النجم الكبير في الدفع بالترشيحات لبقية النجوم المشاركة في العمل تحت عنوان مبدئي "نجيب زاهي زركش"، الذي سوف يتغير اسمه في وقت لاحق، بالطبع كعادته اعتذر كل من يحيى وشادي عن الإدلاء بأية تفاصيل عن طبيعة المسلسل أو الشخصية التي يجسدها "زركش"، إلا أنه مسلسل اجتماعي بعيد عن الأجواء الصعيدية من تأليف السيناريست المبدع عبد الرحيم كمال الذي تعاون من قبل مع الفخراني في أنجح أعمالهما والذي مازال يكتب حلقاته.

في السياق انضم الكوميديان الموهوب محمد محمود إلى فريق عمل مسلسل "نجيب زاهى زركش"، فى حين يعمل مخرج العمل شادى الفخرانى على اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة، وفي المقدمة الفنانة أنوشكا وهالة فاخر التي تشارك في الحلقة الأولى فقط.

يذكر أن المسلسل هو التعاون الخامس الذى يجمع عبدالرحيم كمال مع الفنان يحيى الفخرانى كثنائي ناحج قدما سوياً مسلسلات "شيخ العرب همام" عام 2010، و"الخواجة عبدالقادر" عام 2012، و"دهشة" عام 2014، و"ونوس" عام 2016 والذى كان آخر تعاون بينهما، كان آخر أعمال يحيى الفخرانى "بالحجم العائلى" فى رمضان 2018، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل أمام ميرفت أمين ويسرا اللوزى.

المصدر: بقلم : طاهــر البهــي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 108 مشاهدة
نشرت فى 15 أكتوبر 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

10,451,510

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم