كتبت : أماني ربيع

الخيانة أمر صعب جدا، خاصة إذا كانت الثقة كبيرة، ومهما كانت تفاصيل قصة الحب وعمقها لا يمنع هذا أحيانا من حدوث الخذلان لأسباب أو لأخرى، وبدلا من أن تتعرضي لهذه المفاجأة الصعبة التي تجعلكِ تفقدين توازنكِ وثقتك بنفسك وبالغرام، نساعدك في التعرف على بعض العلامات التي تكشفها لكِ لغة الجسد عن إحساس حبيبك نحوك وإذا كان يخونك أم لا؟ فلغة الجسد بحسب تقرير موقع "womwn to day” تكشف لك خيانة حبيبك..

- الكاذب تصرفاته تفضحه مهما كان ذكيا، والحبيب الخائن يشعر بأنه في موقف ضعف باستمرار لأنه يخفي أمرا لا يرغب في أن يعرفه أحد وهو ما ينعكس على ردود أفعاله تجاه أبسط المواقف التي كان يمكن أن تمر بشكل طبيعي في ظروف عادية، فيبدو متوترا دائما وينفعل ويرتبك إذا ما طرحتِ عليه سؤالا عاديا مثل: كنت فين؟ أو حد من صحابي شافك النهاردة.

- يتجنب  الدخول في أي شجار أو نقاش، يصبح هادئا ليتجنب أي مواجهة مباشرة مع الزوجةتجعله ينفعل ويذل لسانه بأي صورة، وإذا كان هدفه الانفصال فهو لا يرى ضرورة للكلام أصلا.

- يواجه ما تقولين بنصف أذن وضحكة باردة دون ود، وإذا كان مدخنا سيستهلك كميات أكبر من السجائر لإخفاء توتره، ولو كانت الخيانة عابرة ولن تجعله ينفصل عنك سيمطرك بالهدايا وهو أمر يدعو للشك خاصة إذا لم يكن هذا طبعه.

- لا تجعلي الكلام الرومانسي يخدعك، فالرومانسية أشواك أيضا وكثيرا ما تختبئ بينها الخيانة، وإذا كان حبيبك كاذبا فعينه ستكون موجهة بعيدا عنك حتى لو كان يكلمك بشكل مباشر، وهو تصرف دفاعي لا إرادي، كما ستلاحظين أن يديه دوما مخفية سواء وراء ظهره أو داخل جيبه، وهو تصرف يقوم به الإنسان إذا كان يشعر بالخجل من أمر ما، وغير مرتاح فيما يقوله.

- يحرص على إخفاء شاشة الهاتف عنك إذا كنت تجلسين قريبا منه، أو يغير جلسته بارتباك لحظة دخولك عليه بحيث لا ترى من يكلم عبر شات الواتساب أو الماسنجر.

- أسلوب حديثه معك يتغير، ويتحول أحيانا إما للعدوانية والثورة لأتفه الأسباب، والحديث عن عيوبك كأنه يبرر لنفسه الخيانة أو بالهدوء الشديد والارتباك أحيانا، وهذا ناتج عن الشعور بالذنب.

- حك الأنف واختيار الكلمات بعناية وكأنها تمر عبر العقل أولا قبل وصولها للسان من علامات الكذب عموما، فالعفوية ليست من صفات الكاذبين.

المصدر: كتبت : أماني ربيع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 379 مشاهدة
نشرت فى 5 مارس 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

12,883,050

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز