إشراف: حنان هزاع - أسماء صقر -هدى إسماعيل-  نهى عبدالعزيز

 

تبحث كل سيدة أو فتاة عن أحدث صيحات الموضة فى تسريحات الشعر، ورغم رغبتها فى مواكبة الموضة إلا أنهاتُفضل التمسك بالشكل الطبيعي لشعرها الذى يضمن لها شعورا من الراحة حتى لا تهدر الكثير من وقتها دون الحاجة لعُقد الشعر المُركَّبة أو استخدام إكسسواراته المختلفة، فإذا كنت ترغبين بأن تكوني السبًّاقة في مواكبة الموضة وأن تكوني مُتجددة وعصرية جدًا في تسريحة شعرك وفقًا لصيحات موضة شعر ربيع 2021، اختاري من التسريحات التالية ما يُناسبك ويضمن لك إطلالة جريئة ومختلفة.

 - التسريحة المبللة بالأسلوب المُنسدل: تعد هذه التسريحة واحدةٍ من أكثر صيحات الشعر رواجًا لربيع 2021، يُمكنك اعتمادها مع الفرق الجانبي لتضيفي لمسة مميزة وتتألقي بإطلالة بسيطة وأنيقة.

- الشعر المُنسدل والنصف المرفوع بالكعكة المرتخية: ننصحك باعتماد هذه التسريحة حيث تضفي المزيد من الحيوية والإشراق إلى إطلالتك.

- البوب المُنسدل: تمنحك هذه التسريحة شكلًا طبيعيًا وأنيقًا، وتتميز بتماشيها مع مختلف أشكال الوجه من طويلٍ ودائري وبيضاوي، فهي تسريحة أساسية لا يمكننا أن ننكرها في عالم تسريحات الشعر، ولن تملِّي من اعتمادها عدة مراتإذا كنت ترغبين بإطلالة عفوية ومميزة.

- الشعرالمُنسدل بالفرق الجانبي: هى تسريحة جذابة تبرز جمال شعرك، ويُمكنك اعتمادها مع الفرق الجانبي الذي سيُحدّد ملامح وجهك، وبالتالي ستحصلين على إطلالة عصرية وجذابة وتتألقي جمالًا.

- الشعر المُنسدل الويفي مع الغُرَّة الأمامية: هذه التسريحة تبرز جمال شعرك سواء كان قصيرًا أو طويلًا، فهى تسريحة عملية جدًا بمختلف أشكالها وأنواعها كما تمنحك إطلالة مختلفة.

- الشعر المُنسدل بالفرق النصفي: هى تسريحة طبيعية وكلاسيكية في آن واحد، وتُعد الخيار الأمثل لتتمتعى بإطلالة طبيعية ومُفعمة بالحيوية.

- الشعر المُنسدل المتساوي الطول مع الغُرَّة الجانبية المدرَّجة والطويلة: تعد هذه التسريحة من أكثر تسريحات الشعر رواجًا لربيع 2021، حيث تمنحك إطلالة أنيقةوعصرية، وستبدو هذه التسريحة رائعة بالأخص إذا كنت تعتمدين الغُرَّة الجانبية لتُضيفي على أنوثتك لمسة عصرية ومزيدًا من الجاذبية والجمال.

- الشعر الويفي العريض: تُعد هذه التسريحة طبيعية وتمنح شعرك إطلالة ربيعية بامتياز.

- تسريحة البوب الفرنسية المُنسدلة مع الغُرَّة الأمامية الكثيفة: ستمنحك هذه التسريحة إطلالة عصرية ملفتة وجذابة، ومن دون أن تطلب منك أي جهد، وتُعتبر خيارك الأمثل لاعتماد أحدث صيحات موضة ربيع 2021 في مناسباتك.

- الشعر المُنسدل مع الغُرَّة الأمامية المقسومة: ستحدد هذه التسريحة بدورها النظر إلى شكل وطول شعرك بعيدًا عن المنطقة الأمامية منه، يُمكنك اعتمادها إذا كنت تبحثين عن إطلالة عفوية ومرحة وطبيعية.

 

المصدر: إشراف: حنان هزاع - أسماء صقر -هدى إسماعيل- نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 93 مشاهدة
نشرت فى 8 إبريل 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

12,165,111

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز