كتبت : أمانى ربيع

الرشاقة حلم كل فتاة، وإذا كنت تعانين من البطء في حرق الدهون، يمكن لتناول بعض المشروبات الساخنة أو مزيج من العصائر الطبيعية التى تساعدك في ذلك أن تمنحك جسدا رشيقا وصحيا، ومنها :

الماء بالليمون :

بالطبع الماء من العناصر المهمة في أي نظام غذائي صحي، وبالإضافة إلى الرشاقة فهو يمنحك بشرة نضرة ويجنبك الجفاف في الحرارة العالية، ويمنحك شعورا بالشبع، بحيث لا تأكلين الكثير خلال يومك.

يمكنك إضافة الليمون للماء، وهو مشروب ديتوكس فعال لإزالة السموم، وتعزيز المناعة، ويساعد الجسم على امتصاص الحديد وإذابة الدهون.

الشاي الأخضر: بفضل ما يحتويه من مضادات الأكسدة يعمل على تكسير الدهون الزائدة، وإراحة المعدة بعد تناول الطعام ومنع ترسب الوحدات الدهنية.

الشاي بالزنجبيل: من المشروبات الصحية، التي تقلل نسب الكولسترول الضار، ويمكنك تناوله قبل أي وجبة لمنحك الشعور بالشبع، فلا تأكلين الكثير، بالإضافة إلى تعزيز نسبة حرق الدهون لديك .ِ

العصائر الطازجة: تحتوي على نسب دهون قليلة وغنية بالألياف التي تمنحك الشعور بالشبع، وتغذي جسمك بالفيتامينات والمعادن الضرورية، وبالإضافة إلى عصائر الفاكهة يمكنك مزج بعض الخضراوات في عصائر دون إضافة سكر ومنها عصير البنجر الذي يحرق الدهون ويمنحك شعورا بالشبع.

 

المصدر: كتبت : أمانى ربيع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 191 مشاهدة
نشرت فى 26 أغسطس 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

13,453,228

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز