حوار : أميمة أحمد

حقق الفنان الشاب كريم مغاوري نجاحا لافتا من خلال شخصية عمر التي جسدها من خلال مسلسل "إلا أنا" حكاية "طعم الدنيا"، ليعيش حالة من النجاح والنشاط الفني خاصة بعد نجاحه من قبل في مسلسل "نصيبي وقسمتك" حكاية "وانسى روحي وياك"، التقت به "حواء" لنتعرف منه كيف استقبل ردود الأفعال حول دوره وما جديده في الفترة القادمة.. إلى الحوار..

- حول نجاحك في حكاية "وانسى روحي وياك" من خلال مسلسل نصيبي وقسمتك، كيف جاء ترشيحك للدور؟

رشحني للدور المؤلف عمرو محمود ياسين والمنتج وقدماني للمخرج عصام نصار والحمد لله قمت بالدور ولم أخذلهما.

- هل التمثيل بالنسبة لك موهبة أم أنه ترجمة للمثل "ابن الوز عوام"؟

بهدوء وثقة يقول: التمثيل بالنسبة لي موهبة ودراسة؛ فأنا أحببت التمثيل من خلال والدي وشاركت في أعمال كثيرة قبل الدراسة في معهد الفنون المسرحية، حيث قررت في المرحلة الإعدادية الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبعد أن أتممت الدراسة في المرحلة الثانوية التحقت بورشة المسرح القومي مع القدير رشدي الشامي وأمين بكير، بعد تدريب وصبر، ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

- دورك مختلف، هل كانت له استعدادات خاصة؟

دوري هو سائق خاص لأحد عائلات الطبقة الراقية وورث العمل عندهم عن والده، قاسم شخصية مركبة جدا فعملت عليها كثيرا فهو حاقد ولديه شر يجعله يفكر في أذى غيره معظم الوقت فدائما ما يلجأ لوسائل غير شريفة ولكنه في النهاية لم ينجح في مخططه، الشخصية صعبة ومركبة بها الخير والشر وأيضا الكوميدي.

- المسلسل به الكثير من الرسائل المهمة، فما أهم الرسائل التي يقدمها دورك؟

أنا قدمت الشخصية وأحببتها جدا ولكن في النهاية الجمهور هو من يرى الرسالة وهي أن الحقد والشر وكراهية الآخر لن تفيد في شيء، ودائما الشخص الحقود هو من يهزم في نهاية الأمر.

- كيف استقبلت ردود الأفعال حول نجاحك في "إلا أنا"؟

ردود الأفعال حول شخصيتي في "إلا أنا" كانت قوية جدا وكثيرة سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو على أرض الواقع عندما يقابلني الجمهور في أي مكان عام، المسلسل حقق رد فعل جميل، أكثر ما أسعدني أن الجمهور صدق شخصية عمر بكل مشاعره فكنت أرى تفاعلهم معها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقات مباشرة.

- عمر شخصية جديدة عليك وكان يغلب عليها الطابع الرومانسي، كيف رأيتها؟

عمر كان رومانسيا ولكن رومانسية هادئة دون أن يظهرعواطفه فعلى الجمهور أن يشعر بها وأيضا كان خفيف الظل وطيب القلب ومنحازا دائما إلى الحق، كنت لأول مرة أقدم نفسي للجمهور بهذا الشكل فعملت عليه كثيرا وكانت لي استعدات كثيرة.

- تفاعل الجمهور مع حكاية "طعم الدنيا" هل تعتقد أن القصة حقيقية من أرض الواقع؟

أرى أن القصة حقيقية وكل حكايات مسلسل "إلا أنا" من أرض الواقع، ولكن المؤلف أضاف إليها الكثير حتى تتلائم مع الخط الدرامي في العمل ولكن القصة حدثت بالفعل وستحدث، لذلك تفاعل معها الجمهور وصدقها.

- في أحداث المسلسل كنت ترفض تصرفات شقيقك الأكبر حتى إنك رفضت زواجه للمرة الثانية، لماذا رغم أنه زواج موثق؟

رفضي لتصرفات أخي بسبب أن شخصية عمر تهتم برد الحقوق إلى أصحابها وهو غير رافض لمبدأ الزواج، إنما رفضه بسبب أنه بغير علم الزوجة الأولى لأن هذا حق من حقوقها والقانون المصري ينص على أن الزوج عندما يريد الزواج للمرة الثانية يجب أن يعلم زوجته.

- دورك كان مميزا جدا في "طعم الدنيا" هل نجاحك سيجعل لك شروطا في اختيار أدوارك القادمة؟

أنا لا أحب أن أشترط في أدواري، ولكني أبحث عن التنوع وأحاول أن أذاكر أدواري جيدا حتى يظهر بشكل يليق بالجمهور في كل مكان.

- في انتظار عرض فيلم"معالي ماما"، هل يمكن أن تطلعنا على ملامح دورك به؟

فيلم "معالي ماما" سيعرض في بداية شهر فبراير تقريبا، أنا مجرد ضيف شرف في الفيلم، لكن بشكل مؤثر؛ فدوري كوميدي فأنا أب وأولاده تلاميذ في المدرسة التي تدور بها أحداث الفيلم وهناك الكثير من الأحداث الدرامية في الفيلم، دوري هو زوج لسيدة مهتمة جدا بالموضة وهي الفنانة بسمة مصطفي وأدير لها كل أعمالها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا هو الخط الدرامي الذي سيحدث منه كل الأحداث الكوميدية بيني وبين كل الفنانين المشاركين في العمل، بشرى ومحمود الليثي والكثير من النجوم.

"- ابن الوز عوام" حدثنا عن هذا المثل في حياتك؟

حقيقة من كل قلبي أتمنى أن أكون عواما مثل والدي الفنان الكبير سامي مغاوري، وأنا أعلم أن الطريق صعب، لكني أتمنى أن أحقق أكثر مما حققه والدي حتى يفتخر بي دائما

المصدر: حوار : أميمة أحمد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 152 مشاهدة
نشرت فى 27 يناير 2022 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

14,360,817

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز