كتبت : حنان هزاع

تجاعيد اليدين

 - ما أفضل مستحضر لشد  بشرة اليدين وإظهارها بشكل جميل؟

» ح.س «

من أفضل المستحضرات التي تساعد على إعادة بناء الخلايا وإعطائها نعومة وجمال فيتامين فقط احضري كبسولة ،E من هذا الفيتامين وافرغي محتواها من الزيت في راحة يديك ثم ابدئي في تدليك أظافرك ويديك بهذا الزيت فهو يمنحها نضارة وجمالا ويعيد تجديد الخلايا ما يجعلها تبدو أكثر شبابا وجمالا لأنه يساعد على شد البشرة.

***

جفاف اليدين

- هل هناك خليط يعالج جفاف اليدين ويفتح لونهما؟

ل.ع

من أفضل الخلطات التي تجعل اليدين مثل الحرير خلطة الجلسرين والليمون وزيت الورد، اخلطى المكونات بنِس بَ متساوية وضعيها في زجاجة واستعمليها بشكل يومي أو بعد استعمال الماء أو الصابون فهو كفيل بجعل الجلد كالحرير كما أنه يعمل على تفتيح البشرة بشكل كبير.

***

التهاب القولون

 - أعاني إمساكا مزمنا نتيجة تناول أى طعام، فهل هناك أعشاب طبيعية تخلصنى من الانتفاخات المزعجة نتيجة لالتهاب القولون علما أنها تظهرنى مرهقة وشاحبة؟

ج.ل

لا شك أن جمال المرأة يتأثر بصحتها، لذا فإن من أفضل المشروبات التي تقلل بل وتمنع انتفاخات البطن مغلي النعناع والكمون فهما يهدآن المعدة ويمنعان أي انتفاخات تزعجك، فقط اغلي القليل من النعناع مع كوب من الماء واشربيهما علي معدة خالية فهذا سوف يخلصك من انتفاخات المعدة.

****

أظافر قوية

-  ظهرت خطوط بيضاء على أظافري ما شوه مظهرها، فكيف أتخلص منها؟

م.خ

يرجع اللون الأبيض على الأظافر لنقص شديد في لذا عليك الإكثار من تناول الأكلات التي تحتوي B فيتامين حتى يمكنك B على نسبة عالية من الكالسيوم وفيتامين تعويض نسبة الفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم، كما أنه من المستحب أخذ مكمل غذائي جيد يحتوي على زيت كبد الحوت لأنه غني بالأوميجا 3 المفيدة للجسم بشكل كبير.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 360 مشاهدة
نشرت فى 5 مايو 2022 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

15,606,741

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز