ابتسام أشرف 

يعرف الشتاء دائما بألوانه الغامقة والدافئة لكن على عكس العادة تجد في أغلب عروض الموضة وآخر صيحاتها ألوان صريحة وجريئة وبعضها غريبة علي الشتاء، في السطور التالية نعرض لك بعض أحدث صيحات المكياج لشتاء2024 .

- آيلاينر متقاطع: يعد الآيلاينر المتقاطع عند مدمع العين اتجاهًا مثيرًا للاهتمام ومعبرًا عن التميز في مكياج العيون، يتم إنشاؤه عن طريق تقاطع خطوط رسمة العين على الجفون العلوية والسفلية، كما أن تداخل ألوان جريئة مع الآيلاينر أصبحت توجه لكثير من واضعي الموضة وأيضا الرسمات المختلفة للآيلاينر عن المعتاد.

- أي شادو الباستيل: شتاء 2024 ظهرت فيه ظلال الجفون الباستيل الفاتحة واللامعة، حيث تخلق لوحة ألوان الباستيل جوا من الهدوء والمرح بألوانها الناعمة والجذابة. 

- العيون السموكي: تظل السموكي آيز من علامات الشتاء خاصة في السهرات والاحتفالات، وتعد إحدى صيحات المكياج التي سيطرت على عروض الأزياء وهذا المظهر من المكياج أنيق ويخلق تأثيرا ضبابيا حول العينين، يتم تحقيق ذلك عن طريق مزج ظلال مختلفة من الظلال وإنشاء انتقالات سلسة.

- الشفاه المارونية: يتألق اللون النبيتي أو المارون على الشفاه، ويتم تحديدها باللون الأسود، حيث يمنح هذا الاتجاه إطلالة قوية وثابتة، والتي تجعل الشفاه مركز الوجه.

- البشرة اللامعة: هى إحدى صيحات مكياج شتاء 2024 والتي تعود بقوة لتمنحك مظهراً متوهجاً ومشرقاً خلال أجواء الشتاء الباردة، لتجعل إطلالاتك أكثر حيوية وجمالاً، وللحصول على موضة البشرة اللامعة، استخدمي مستحضرات مكياج كريمية بتركيبة خفيفة للحفاظ على مظهر طبيعي، واحرصي على اعتماد مكياج طبيعي بسيط لكل من العيون والشفاه.

- مكياج مونوكروم: عززي جمال عينيك وشفتيك باستخدام الألوان نفسها فيما يتعلق بظلال العيون وأحمر الشفاه، كأن تستخدمي درجة البينك التي تتناغم مع لون بشرتك، ظللي الجفون العلوية والسفلية بظل العين البينك، ومن ثم تقومين بتمرير أحمر الشفاه البينك بدرجة اللون نفسها، على أن يكون غير مكثف بل خفيف وناعم.

ظلال العيون المكثفة بألوان عصرية

لإطلالة عصرية تنبض حيوية وحياة، وتواكب أجدد صيحات مكياج شتاء 2024، اختاري أحد ألوان ظلال العيون الفاتحة، مثل الأصفر، وطبقيه تحت العين وعند مدمع العين وعلى الرموش السفلية، واجعليه مكثفاً جداً لإبراز العين بأسلوب جذاب ولافت.

المصدر: ابتسام أشرف
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 3953 مشاهدة
نشرت فى 4 يناير 2024 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,838,788

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز