شخصيتك من طعامك

 

كتبت :حنان هزاع

 هل فكرت يوما بأن نوع طعامك هو انعكاس لشخصيتك ؟.. لا تستغربى فهذا ما أكده مجموعة من علماء النفس بأن هناك علاقة وطيدة بين نوعية الوجبة التى تفضلينها وبين شخصيتك

قومى بتحليل شخصيتك من خلال اختيار وجبة من الوجبات التالية 

البيتزا : أنت من النوعية التى تهتم بتكوين صداقات وتحبى المشاركة فى الرحلات، مبذرة بعض الشئ، اجتماعية، كما أنك تستمتعىن بالحفلات الساهرة وتسعىن إليها..تنظرىن لكل الأمور نظرة وردية.

السجق

أنت شخصية مرحة، تحبين ارتداء الجينز، تتسمين بأنك تقومىن بعملك على أفضل وجه، دقيقة فى كل شئونك، مخلصة ومحبة للجميع ،حاسمة فى قراراتك ولا تجاملى أبدا.

البرجر

أنت دائما قادرة على اتخاذ القرارات الحكيمة ولديك قدرة على جمع شمل الأصدقاء وقضاء أوقات سعيدة، تتسمين بالاستقامة فى تعاملك مع الآخرين وعادلة فى معاملاتك وأحكامك ،صريحة بعض الشئ وهذا ما يزعج الآخرين منك فى بعض الأوقات.

الآيس كريم

أنت شخصية تتصف بالرقة وخفة الظل ويصعب إثارة غضبك، شخصية محبوبة فى إطار أسرتك وأصدقائك، تهمك مصلحة غيرك وتعملين من أجل الآخرين أى أنك مضحية.

الزبادى المثلج

تنظرىن دائما إلى المستقبل، تبحثىن عن الجديد والمثير، لا تحبين الحياة الروتينية، أنت شخصية إيجابية، متفائلة وتسعىن لتكوين قاعدة عريضة من الأصدقاء، الصحة والرشاقة من الأمور المهمة فى حياتك التى تسعىن إليها.

الكيك بأنواعه

أنت فنانة ولديك قدرات إبداعية، لذلك أنت مبدعة فى عملك ولديك هوايات عديدة وخبرات فى كثير من المهارات مثل الفنون المختلفة كالنحت على الخشب وتنسيق الزهور.

الوجبات الصينية

أنت شخصية تحيطك هالة من الغموض والسرية ولديك رغبة قوية للتعرف على أسرار وأخبار الآخرين كما أنك تحبين الترحال والسفر إلى أماكن جديدة وغريبة ومن بين مزاياك أنك تتسمىن بالصبر ومراعاة مشاعر الآخرين.

الأطباق المكسيكية

الأمور الروتينية تشعرك بالملل فأنت شخصية سريعة الانفعال تتسم بالحيوية، تسعىن إلى التحدى، تحبين الناس ولديك رغبة فى مساعدة الآخرين ولكنك قاسية فى ردود أفعالك بعض الشئ.

قطع الدجاج المقلية

أنت شخصية تنتمىن إلى الأسرة بصورة واضحة وتتمسكىن بالتقاليد القديمة وهذا ما يميزك، أنت شخصية تسعىن لأن تسير الحياة الأسرية فى هدوء تنبذين السرعة تهتمىن بالاسترخاء وإعطاء الجانب الترفيهى فى حياتك حقه .

المصدر: مجلة حواء- حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 571 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,894,887

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز