قبيل ساعة من انطلاق مدفع الإفطار, وبينما حراس البوابة الغربية لمصر من جنود القوات المسلحة يستعدون لإفطار اليوم الثانى من العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم, هذه العشر التى تضم ليلة خير من ألف شهر"تنزل الملائكة والروح فيها بإذن ربهم من كل أمر سلام هى حتى مطلع الفجر", تسللت مجموعة من الإرهابيين الملوثة قلوبهم وعقولهم بالدم والغدر والخسة والخيانة, تسللوا بسيارات مفخخة وأسلحة ثقيلة, يهدفون  قتل حرس الحدود حتى يتسنى لهم العبور والتسلل إلى الجيزة ثم إلى القاهرة, قتلوا وخربوا وحرقوا ودمروا نقطة حرس الحدود وأسقطو22 شهيدا ما بين ضابط و صف ضابط وجندى, وبالمقابل سقط منهم ثلاثة وأصيب آخر وألقى القبض على أحدهم.


رحم الله شهداء مصر من جنود القوات المسلحة المصرية, وألهم آباءهم و أمهاتهم وزملاءهم والشعب المصرى جميعا الصبر والسلوان، ولعن الله هؤلاء الإرهابيين الخونة الذين يسعون فى الأرض فسادا وقتلا، وجعل مثواهم الجحيم فى الدنيا والآخرة.

المصدر: مجلة حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 418 مشاهدة
نشرت فى 3 أغسطس 2014 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,457,936

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز