أيام قليلة تفصلنا عن توديع عام بما حمله من ذكريات سعيدة وأخرى حزينة واستقبال عام آخر جديد يحمل معه أحداث ننتظر أن يفاجئنا بها سواء من نجاحات أو إخفاقات، أفراح أو أتراح، حب أو هجر وبين هذا وذاك يقدم لنا علم الأبراج والفلك بعض المعطيات التى تنبئ بما يخبئه لنا هذا العام..

الحمل

تستعيد أنثى هذا البرج خلال العام الجديد سلطة فقدتها، وتطالب محيطها الاجتماعى بإظهار المحبة والبرهان على التعلق بها، وربما تخرج من قوقعتها والعزلة التي فرضتها على نفسها بالانفتاح على العالم الجديد، ويتجلى ذلك ابتداءً من شهر أكتوبر، إلا أن الأشهر التسعة الأولى ليست خالية من الوعود بل تحمل فترات رائعة وسعيدة، كما تتخذ قرارات فجائية أو تتراجع عن بعضها دون أسباب حقيقية.

الثور

للعام الجديد نكهته الخاصة وتأثيره على مولود هذا البرج حيث يشهد تغيرات شاملة على كل الأصعدة العاطفية والاجتماعية والمهنية، فعام ٢٠١٩ يحمل الكثير من اللحظات الرومانسية لمواليد الثور بسبب وجود كوكب الزهرة والمشترى في بيت الحمل طوال العام، ما يجعله يبحث عن طرق جديدة للتعبير عن مشاعره، فالمتزوج الذى يفكر بتأسيس عائلة فإن العام الجديد هو الفترة المناسبة لذلك والأعزب سيتمكن من العثور على الحب وحتى دخول القفص الذهبي، أما على الصعيد المهنى فيشهد أحداثا إيجابية بشكل عام حيث سيجبر على التعامل مع أوضاع وظروف غير متوقعة.

الجوزاء

يؤثر كوكب المشترى طوال العام بشكل إيجابي جدا على الحياة العاطفية للجوزاء خاصة العلاقة الزوجية لتنعم مولودة هذا البرج بالكثير من الراحة والرومانسية طوال العام، كما يتبدل المناخ والأجواء المحيطة وتتغير من شهر إلى آخر، وقد تسافر بحثًا عن عمل في الخارج أو لإجراء مفاوضات ضرورية، وعلى المستوى المهنى فالثنائي جوبيتير- نبتون يقترح عليها إقامة مشاريع جماعية، فالعمل الفردي لا يفيدها فى هذه السنة، كما ينصحاها بالإصرار على إنجاز مهماتها دون تقاعس.

السرطان

يعد 2019 نهاية للدورة السلبية التى عاني منها مواليد السرطان وبداية لحياة جديدة غنية بالتجارب والتطورات والأحداث التي ستترك أثرها على حياتهم، حيث يشير "جوبيتير" إلى نجاحات في شتى المجالات وحظ كبير يرافق الخطوات وتغييرات لمصلحتهم ومفاجآت تحتفظ بها الحياة لهم، وبحلول فصل الخريف تتحسن الأمور أكثر حيث يقدم الأصدقاء العون لهم للسير على الطريق الصحيح.

الأسد

يملك مولود هذا البرج الكاريزما الخاصة له لكنها ستتضاعف خلال العام الجديد ما يجعل فرصة العثور على الحب مرتفعة جدا، حيث يعيش هذا العام أجواء مليئة بالشغف والرومانسية وقليل من الخيال مع شريك حياته، كما يحمل مكافأة يتلقاها لقاء جهود قام بها خلال العام الماضي، وعلى الصعيد المهنى فإنه يسجل شهرة ويستقطب جمهوراً واسعاً، خاصة إذا كان ينتمى إلى عالم الإبداع.

العذراء

يقدم على الصعيد العاطفي على التزامات تسعده، كما يمر بفترة من الصراعات يضطر إلى التكيف خلالها مع بعض الشروط أو الظروف، لكنه يبني علاقات مميزة وراسخة تخدم مصالحه على المدى البعيد، وإذا كان عازبا فقد يعاود الارتباط بمن أحبه في السابق، أو تطور صداقة إلى علاقة أكثر حميمية.

يحمل  ٢٠١9 الكثير من المرح لبرج العذراء الذى يعد أكثر الأبراج في العام الجديد على كل الأصعدة خاصة العاطفي، المتزوج سيعيش فترة من الراحة والهدوء والأعزب سيجد الحب والسعادة في الحياة العاطفية، وعلى الجانب الآخر يتحمل مسئوليات كثيرة تجعله يكتشف قدراته الحقيقية ويتجاوب مع طموحاته في غالب الأحيان.

الميزان

يشهد العام الجديد أحداثا سلبية إلى حد ما على مواليد الميزان ما يجعل الوضع صعبا، فعلى الصعيد العاطفي تترك حركة الكواكب تأثيرها السلبي على حياته خاصة خلال الفترة الأولى من العام الجديد، فالشريك سيتجاوز كل الخطوط الحمراء، وسيكون هناك مرحلة على الميزان أن يتخذ قراراً حاسماً حول مصير العلاقة، وبحلول مارس سيجد نفسه يعمل بجهد أكبر من أجل المحافظة على العلاقة سواء كانت زواجا أو حبا، كما ستتخلى أنثى الميزان عن علاقات قديمة، وتغير طريقة تصرّفاتها مع الطرف الآخر، وقد يختبر بعضهم صدق مشاعر الآخر.

العقرب

يحمل عام 2019 الكثیر من التنوع لهذا البرج وعليه فإن العقرب یحتاج وبشكل كبیر إلى الاستناد على قوة شخصيته وإلى حدسه، فهو يتمتع بدعم فلكي ملفت في هذا العام الذي قد ينقله إلى موقع آخر كارتقاء اجتماعي ومهني، كما يحفل العام الجديد بجميع أنواع الدراما التي لا يألفها رغم أن الأجواء العامة على الصعيد العاطفي إيجابية لكن حادثة واحدة سيئة سيكون أثرها كبير على العلاقة.

القوس

الحياة العاطفية متقلبة وسيكون الحظ الوفير عاطفيا للقوس الأعزب الذي سيجد الحب ويستمتع بأجمل العلاقات حتى أنه قد يقرر الاستقرار والزواج، لكن القوس المتزوج سيواجه الكثير من المشكلات الجدية في علاقته التى قد تؤدي إلى الانفصال، ما على القوس فعله خلال العام ٢٠١٩ هو تعلم الإنصات، ومعرفة حاجات الشريك والعمل على تحقيقها، عليه أن يرى ما يحتاج إليه الشريك فعلاً وليس ما يظن بأنه يحتاج إليه، بالإضافة إلى التعامل بحذر مع الحبيب، وإعادة النظر ببعض القرارات، حيث يعد 2019 عام اختبار الثقة بالنفس.

الجدي

یعيش مولود الجدى الكثیر من التطورات الإیجابیة حيث تتبدل حیاته للأفضل على كل الأصعدة المهنیة والعائلیة والاجتماعیة والمادیة والغرامیة، فتوقعات الأبراج تشير إلى أنه يتوصل هذه السنة إلى منعطف جديد من حياته ويدرك أن مرحلة ما انتهت لكي يتوجّه إلى جديد، فكوكب ساتورن–كوكب المال- يستقرّ فيه هذا العام حتى شهر ديسمبر وهو دليل على الازدهار والفرص المادية المتنوّعة، كما يرغب الجدى بالتغيير ويصبح الأمر ملحا إلا أنه يحتار من أين يبدأ، وتزداد رغبته فى الاستقلالية والتحرّر من بعض القيود، كما يتمتّع هذه السنة بحدس ممتاز فى كل ما يتعلّق بالأعمال مع الخارج والأسفار والاستثمارات التي تعده بأرباح ورواج منتشر.

الدلو

يعد ٢٠١٩ عام تحويل القرارات إلى واقع بالنسبة لمواليد هذا البرج، وبغض النظر عن القرارات التي يتخذها الدلو فالعام الجديد هو العام الذي عليه أن يسير فيه قدما ليشعر بالراحة والهدوء، وبحلول الصيف تصل العلاقة إلى مراحل متطورة من الحب والسعادة لدرجة أن المبادرات البسيطة سيكون تأثيرها كبيرا جدا، كما أن مولود الدلو سيكرس نفسه خلال العام الجديد من أجل المحافظة على العلاقة والبحث عن علاقة جديدة.

یبدأ مواليد هذا البرج باستعادة السیطرة على حیاتهم بعد أن كانوا يشعرون لفترات طویلة بأن الفوضى جعلتهم یفقدون السیطرة علیها، كما سيحصلون على مبالغ من المال غير متوقعة، ويسافرون بحثًا عن جديد، وينتقلون إلى موقع آخر ومرحلة جديدة من حياتهم.

الحوت

يحمل العام الجديد لمولود هذا البرج خاصة فصل الصيف الكثير من المفاجآت حيث يتمكن من المطالبة بما يريده سواء كان في علاقة أو البحث عن الحب، فتمتعه بالشجاعة ستكون مفاجئة ومقاربة منعشة للحب، وبحلول شهر أغسطس سيقرر الحوت تخصيص الوقت لنفسه وشريكه من أجل تحقيق الأهداف المشتركة، وعلى الصعيد المهنى يشهد 2019 تغيرا ملحوظا فى مجال الأعمال مع الخارج والأسفار والاستثمارات التي تعود بالربح عليه.

المصدر: كتبت : هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 403 مشاهدة
نشرت فى 26 ديسمبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,463,306

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز