تحتاج المرأة الأنيقة أن تبدو فى كامل رونقها صيفا وشتاء، سواء تحت أشعة الشمس الساخنة أو تحت رخات المطر، ويتطلب ذلك منها أن تتعرف على طبيعة الطقس وما يتركه من تأثير على جمالها، ولا سيما شعرها وهو تاج جمالها، وبشرتها عنوان صحتها وتألقها، لذا لم يترك الخبراء صغيرة ولا كبيرة تتعلق بجمال المرأة  فى مختلف مراحلها العمرية  إلا وتناولوه بالبحث والتنقيب بهدف الحفاظ على صحتها ورونقها وبما يضفى عليها حالة من السعادة والثقة بالنفس.

من أجل هذا الهدف تخصص «حواء » سواء فى أعدادها الخاصة أو العادية  إسبوعيا  صفحات خاصة للرشاقة والجمال والأناقة مستعينة فى ذلك بنصائح الخبراء والعاملين فى هذا المجال، حتى

تهتدى قارئاتنا بتلك الصفحات فى الحفاظ على رونقهن.

فى هذا العدد واستعدادا للاحتفال بالعام الجديد وبليلة رأس السنة حرصنا على أن نقوم بجولة نقدم لك فيها أحدث ما ابتكره خبراء الجمال والموضة من أفكار يمكنك توظيفها للحصول على إطلالة جميلة ومميزة فى هذه الليلة استعدادا لبدء عام تكونين فيه أكثر إشراقا وجمالا، فقط ما عليك إلا أن ترافقينا من خلال هذا العدد وأنت تؤمنين أنك مع «حواء » جميلة الجميلات.

المصدر: حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 181 مشاهدة
نشرت فى 3 يناير 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

10,442,520

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم