لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

لماذا نشقى نحن البنات حتى ننال إعجاب من اقتحم جدار القلب؟!.. فأنا طالبة ببكالوريوس تجارة، منذ التحاقي بالجامعة وأنا متيمة بأحد المعيدين والذي لم ينظر لي يوماً حتى فقدت الأمل لكن لا أعرف لما أو كيف تبدلت بوصلة مشاعره وتقدم للزواج مني.. وهنا عرفت ماهية الفرحة.. ارتديت دبلة الخطبة وبدأت أجهز للفرح لكن سعادتي لم تدم والسبب عدم قناعة حبيب عمري بشكلي وطريقة ملابسي.. في البداية صارحني برغبته تغير "ستايل" أزيائي وعندما فعلت لم أعجبه بحجة وزني الزائد 5 كيلو جرام عن الطبيعي!.. بعدها اشترط أن أفتح لون شعري لإتمام الزواج.. ماذا أفعل كي أرضيه؟!

  د . س "الإسكندرية"

رغم أنني أدرك حجم تعلقك بخطيبك إلا أنه لا يناسبك، فهو ببساطة يريد واحدة غيرك وقد يكون سر تقدمه لكِ راجعا لرفضها له.. ما يعرضك للتعب والجراح حال إتمام تلك الزيجة فمهما ما فعلتِ لن تنالين رضاه!.. فإذا استكملت هذا الارتباط عليك قبول العيش مع رجل ليس على قناعة بك.. فمن يحب حقاً يرى حبيبته أحلى أنثى في الكون وإن كانت تفتقد كافة علامات الجمال!.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 110 مشاهدة
نشرت فى 31 يناير 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,356,110

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز