لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

لم أكن أتصور أن فتاة متعلمة من أسرة محترمة تلجأ هي وعائلتها لخدعة كي تتزوج!.. فأنا محاسب في منتصف العقد الثالث من العمر، تقدمت لفتاة بشكل تقليدي وسرعان ما تم الزواج.. وقد مضى عام دون أن تحمل وعندما طالبت منها الذهاب لإجراء كشف طبي خاصة وأنني سبقتها وكشفت على نفسي وتأكدت أنني أستطيع الإنجاب رفضت! وبعد مشاحنات عدة وافقت على مضض.. وهنا اكتشفت خديعتي، فزوجتي المصون أجرت جراحة لاستئصال المبيض قبل الزواج ما يقلل فرصتها في الحمل وأخفت هي وأسرتها الأمر.. أفكر أن أطلقها لكن أخشى أن أظلمها .. كيف أتصرف؟!

 ع . م " المعادي"

لو كنت وزوجتك أجريتما الكشف الطبي الذي يفرضه القانون قبل إبرام عقد الزواج ما كنت وقعت في هذه الخدعة!.. وعلى كل حال واضح أن زوجتك فعلت ذلك لتخوفها من فقدانك.. فإذا كانت تملك من السمات الشخصية ما يجعلك تحبها عليك باستشارة أكثر من مختص خاصة مع التطور الطبي والذي سهل حمل الكثيرات.. فخراب البيوت ليس بالشيء الهين!.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 94 مشاهدة
نشرت فى 31 يناير 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,182,054

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز