لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أنا موظفة في أول العقد الثالث من العمر، تمت خطبتي لمدرس يكبرني بعام ومماثل لي في الظروف الاجتماعية والمادية فضلاً عن طيبته، لكن المشكلة أنه مهمل جداً في نظافته الشخصية ليس فقط في ملابسه المتسخة دوماً بل والرائحة الكريهة  التي تفوح منه.. حاولت أنبهه بشكل غير مباشر دون جدوى.. فهل يمكن أن يتغير بعد الزواج؟

ك . أ "أمبابة"

عادة ما يحاول طرفي العلاقة العاطفية إظهار أجمل ما فيهما خلال فترة الخطبة.. فإذا كان يقابلك بملابس متسخة ورائحة لا تحتمل وأنتما في بداية الارتباط فما بالك لو تم الزواج!.. واضح أنه اعتاد على إهمال نظافته الشخصية، فإذا كنتِ عكسه فأنصحك بفسخ الخطبة بدلاً من حياة تشمئزين منها.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 99 مشاهدة
نشرت فى 11 إبريل 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,554,356

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز