لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أرسل لكِ لمساعدتي في إنقاذ صديقتي المقربة، فهي تبلغ 27 عاما وتضيع عمرها في حكايات حب فاشلة، مرة ارتبطت بشاب مختلف عن ديانتها  وطبعاً افترقا بعد 5 سنوات ما أصابها بالانهيار، والآن تحب رجل يكبرها بـ 15عاما ومتزوج وله أبناء.. والغريب أنه عرض عليها الزواج رسمياً لكنها رفضت خوفاً على هدم بيته.. فهل من سبيل لإنقاذها؟!

ز . س "الهرم"

من الواضح أن صديقتك تعاني حالة من إدمان الحب، فهي تريد العيش في قصص الغرام لكنها تخشى الارتباط الفعلي.. لهذا تختار الوقوع في حكايات ليس لها نهاية والدليل على ذلك رفضها للزواج بمن تزعم حبه!.. أعتقد أن علاج صديقتك يعتمد على معرفة سر خوفها من الزواج وطمأنتها حتى تتعافى وتختار من يناسبها لتكوين أسرة مستقرة.

 

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 105 مشاهدة
نشرت فى 11 إبريل 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,554,351

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز