كرما عبدالله

تبوح الأبراج بالكثير من الأسرار عن مواليدها وطرق تفكيرهم وتصرفاتهم فى المواقف المختلفة، ورغم أن الاختلاف طبيعة بشرية إلا أنه قد يكون سببا فى الخلاف والمشكلات، لذا نقدم لك حلولا لما ينشأ بينك وشريكك من خلاف نتيجة تعارض برجيكما..

- شريكي "برج الميزان"يرهقني بكثرة معارفه واجتماعياته، وأنا بطبعي شخصية انطوائية، وحين أبدىرفضى التودد إلى معارفه يلقى باللوم عليّحتى أصبحت لا أعاتبه لكني في نفس الوقت لا أشعر بالراحة، فماذا يمكنني أن أفعل علمابأننى مولودة برج الجدي؟

يعد الميزان من أكثر الأبراج اجتماعية، فمولوده يحب أن يشعر بالعزوة والتى تتحقق بتواجد من يحب معه سواء من أهله أوأصدقائه وكل معارفه من قريب وبعيد، بعكسك أنت فبرج الجدي انطوائي لا يحب التجمعات الكثيرة ويكتفي بأقرب الناس لقلبه، لذلك يجب أن تتحدثا بصراحة وتوضحا ما تشعران به حتى تجدا نقطة وسطية بين مايريحك ويرضيه.

***

- زوجي شخص مجامل حسن المعاملة مع النساء والرجال ما يشعل نار الغيرة بقلبى وهو دائمًا ما يقول لا مجال للغيرة في المجاملات وكأنه لا يستطيع أن يعيش حياته دون أن يجامل من حوله، فأنا برج الأسد وهو القوس،فكيف أتعامل مع ذلك؟

برج القوس بالفعل برج مُجامل بطريقة مُبالغ فيها ولا يستطيع أن يكمل يومه دون مجاملة من حوله فهي فطرته وطبيعته،وفي نفس الوقت أنتكبرج الأسد ليس من السهل عليكعلى الإطلاق أن يجامل شريكك أية امرأة أخرى، وهذا من حقك بالطبع لكن اعلمي أنه يحسن المعاملة بهدف المجاملة، وتحدثي بصراحة أنه يجب أن يضع حدا لتلك المجاملات التي أحيانًا يكون لا سبب ولا منفعة منها على الإطلاق.

***

- خطيبي برج العذراء يخيفني أنه يود حرفيًا أن نتعامل في كل شيءكشخص واحد لا خصوصياتولا أسرار، ورغم أننى أحبه لكنني أقدس الحرية والخصوصية، وهذا ما يدفعني للتفكير فى إنهاء تلك العلاقة لكني أتراجع بسبب حبى له،فماذا أفعل مع العلم أني من مواليد برج الجوزاء؟

عزيزتي تلك هي طبيعتكمافأنتما مختلفين، فخطيبك يشعر أنكماكيان واحد ولا يمكنكِ أن تلومي شعوره هذا، وأنتِ تحبي الخصوصية ولا يمكن أن يلومكِ أحد، الفيصل هو هل يمكنكما التأقلم على هذا الاختلاف أم لا، فرغبتك فى الاستمرار هى ما تحدد قرارك.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 392 مشاهدة
نشرت فى 18 يونيو 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,763,959

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز