كتبت : كرما عبدالله

تبوح الأبراج بالكثير من الأسرار عن مواليدها وطرق تفكيرهم وتصرفاتهم فى المواقف المختلفة، ورغم أن الاختلاف طبيعة بشرية إلا أنه قد يكون سببا فى الخلاف والمشكلات، لذا نقدم لك حلولا لما ينشأ بينك وشريكك من خلاف نتيجة تعارض برجيكما..

- زوجي من مواليد برج القوس وأنا مولودة العذراء، أشعر أن الحياة معه خالية تماما من تحمل المسئولية والتفكير في المستقبل على الإطلاق، الأمر الذى يرفض التحدث فيه أو الاعتراف به، فما الطريقة الصحيحة للتعامل مع الأمر؟

عادة ما ترى أنثى العذراء رجل القوس مرحا أكثر من اللازم ولا يأخذ الأمور بالجدية الكافية، لكنه ليس كذلك على الإطلاق كل ما في الموضوع أنه يقيس كل شيء من منظور مختلف عنك وينفر منك لأنك لا تفهمينه على الإطلاق، لذا حاولي تقريب وجهات النظر بينكما بطريقة ودية وليس بالأمر

***

- أنا مولودة برج الحوت وصديقتي الحمل، كنت أثق بها وفجأة بدأت تلك الثقة تقل بالتدريج لا أعلم لماذا لكني لا أشعر بارتياح لها على الإطلاق، وأصبحت لا أحب مشاركتها أسراري نهائيا، فهل أنهى علاقتى بها؟

للأسف عزيزتي تلك العلاقة مزعجة جدا بصفة عامة بسبب انعدام الثقة وقدرة الطرفين على الانفتاح في أية علاقة أيا كان إطارها بمعنى أنها ستفشل عاجلا ام اجلا فإذا كنت تشعرين بعدم الارتياح فلتبتعدي بهدوء.

***

- ارتبطت – مولودة الجوزاء – بشاب من مواليد برج السرطان ورغم حبي له وحرصى على إرضائه إلا أننى أشعر بأن حبه في الفترة الأخيرة بدأ يقل كثيرا، وعندما واجهته أخبرنى بانزعاجه من عدم تقبلى له كما هو وسعيي الدائم لتغييره، فكيف أتجنب حدوث مشكلة بيننا؟

عزيزتي هو محق وتلك المشكلة تزعج أي أحد أيا كان برجه، فقد جعلتيه يشعر أنه ليس كافيا لك وهذا ما يجعله ينفر منك ،ِ فقط توقفي تماما عن انتقاده وذكريه بكل الصفات التي تحبينها، وتقربي له واغمريه بحبك.

المصدر: كتبت : كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 15 مشاهدة
نشرت فى 25 يونيو 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

9,489,441

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم