حلم الرشاقة

- كيف يمكنني التخلص من الدهون المتراكمة بمنطقة الخصر؟

"ج. م"

من أفضل الوصفات المجربة للتخلص من دهون الخصر الماء الياباني وهو ما يطبقه اليابانيون في غذائهم اليومي ما يجعلهم يتمتعون بالرشاقة ونضارة البشرة والصحة والنشاط، ولتحضير الماء احضري إناء به لتر من الماء وأضيفي عددا من شرائح الزنجبيل الطازج وعصير ليمونة، ثم غطي الإناء جيدا وضعيه في الثلاجة واجعليه مشروبك اليومي صباحا ومساء فهو مفيد جدا حيث ينقي الجسم من السموم ويعمل على تحفيز الدورة الدموية بشكل أكبر ما يجعلها تحرق الدهون العنيدة التي تسبب لك الإزعاج.

***

جمال البشرة

-  كيف يمكننى الحفاظ على بشرتى من الإضاءة الشديدة، فعملى يحتم عليّ التعرض لها لفترات طويلة؟

"س. م"

يعد فيتامين C من أكثر المستحضرات التي تحافظ على البشرة من الأضرار المترتبة على تعرضها للإضاءة لفترات طويلة، حيث يعمل على رفع مناعة الجسم بشكل طبيعي، لذا احرصي على تناولك الكثير من  الخضراوات والفاكهة مثل البروكلي والجوافة والبرتقال فكلها غنية بفيتامينc .

***

تقصف الأظافر

- أعاني تقصف أظافرى، فهل هناك حل لأجعل أظافري تستعيد قوتها؟

"ح.م"

يرجع ضعف الأظافر بشكل مباشر إلى نقص عدد من الفيتامينات منها "B ، E ، الزنك" وجميعها نجدها في اللحوم الحمراء والكبدة والسمسم واللوز والزبادي واللبن، كما يجب الحرص على تناول كبسولات فيتامينات أوميجا 3 فهي مهمة ومفيدة للأظافر وتقويتها.

***

الهالات السوداء

- هل هناك وسيلة طبيعية للتخلص من الهالات السوداء؟

" ج. م"

يمكنك عمل ماسك من زيت اللوز المر والنشا فهو مفيد للتخلص من الهالات السوداء، فقط اخلطى ملعقة من زيت اللوز المر مع ملعقة نشا وملعقتين من الجلسرين وملعقة ماء ورد حتى الحصول على عجينة يسهل فردها على البشرة، ثم ضعيها في برطمان واحفظيه في الثلاجة واستخدمي الماسك عند الحاجة.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 126 مشاهدة
نشرت فى 20 أغسطس 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

10,006,586

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم