كرما عبدالله

-  أنا من مواليد برج الأسد وزوجي من مواليد الثور، وبالرغم من وجود الحب الشديد بيننا إلا أنه دوما ما يشتكي من أني أعامله بندية في العديد من المواقف فى الوقت الذى أراه يتحكم في تصرفاتي، فهل هناك حل؟

عزيزتي للأسف أنتما الاثنين من الأبراج التي تتمتع بالقيادة والتحكم، وهذا مصدر الخلاف الأساسي بينكما، فما رأيك في اتباع مقولة "المركب اللي ليها ريسين تغرق"، بمعنى اتفقا سويًا من المسئول عن ماذا ومتحكم فيه حتى لا يشعر بأنك تُعاملينه بندية ولا تشعري أنتِ بأنه يتحكم فيك.

***

-  خطيبي من مواليد برج الدلو وأنا حوت، ودائما أشعر بأن الأجواء ليست صافية فيما بيننا حتى وإن لم تكن هناك مشاكل حاضرة نظل نتذكر المشكلات التي قد مررنا بها ونفتعل مشكلة جديدة، فكيف نتجنب الخلافات؟

عزيزتي العلاقة بينكُما صعبة جدًا وقد تكون مُستحيلة، لكن إذا كانت ارتباطكما عن حب فالعاطفة تنجح أي علاقة إذا استغلت بطريقة صحيحة، لكن دعيني أولًا أوضح لكِ سبب المشكلة، وهي أنكِ من أكثر الأبراج المائية حساسية، وهو برج هوائي عنيد، والماء والهواء ينتج عنهما عاصفة، والحساسية والعند يولدا سوء تفاهم، فـالحل في تقريب المسافات وتقليل الحساسية والعند وخلق أرض وسط للمناقشة فيما بينكما.

***

 - زوجي من مواليد برج الأسد وأنا الحمل، نحن متوافقان جدًا وحمدًا لله خلافتنا بعد انتهائها تزيد من قوة علاقتنا ببعضنا، ولكني أشعر بأن خلافاتنا كثيرة جدًا، نواجه العديد من المشكلات وهذا ما يشعرني بأن هناك خطأ، فما الحل؟

مقياس نجاح علاقتكما ليس بكثرة المشكلات وخاصةَ في تلك الفترة، لا بل المقياس هو مقدار الرواسب التي تتركها كل مشكلة تعبران بها، وهذا على حد قولك قليل جدًا ويكاد يكون منعدما، لذلك فلتطمئني.

 

 

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 154 مشاهدة
نشرت فى 10 سبتمبر 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

9,982,156

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم