كرما عبدالله

- أنا من مواليد برج الحمل،ارتبطت بشاب من السرطان، ورغم التفاهم الذى ساد علاقتنا إلا أن المشكلات اشتدت حدتها بيننا بعد الخطوبة ما جعل أخوه – الميزان - يتدخل فى علاقتنا ليهدئ ما بيننا من صراعات، ووجدته مختلفا عن خطيبى كليا يساندني دائما ويحاول أن يخفف عني لدرجة أصبح عندي خوف واضطراب من علاقتى بخطيبي، وبدأت أفكر جديا في الانفصال لأننى وصلت لمرحلة المقارنة بينه وأخيه،فماذا أفعل؟

عزيزتى مواليد برج السرطان من الأشخاص الغامضة التي يصعب فهم تصرفاتها بسبب خجلها وعصبيتها وتناقض مشاعرها وعزوفها عن المناقشة في الأمور وجديتها فى اتخاذ القرارات،الأمر الذى ينعكس على تصرفاتها وحبها وهذا ما يجعلك تلتفتين إلى تصرفات أخيه مولود الميزان عاشق الحرية والسفر والترفيه، لكن الحياة الزوجية لها مقاييس أخرى،لذا لا تتسرعي فى اتخاذ قرار قد تندمين عليه.

***

- ألمس فى الفترة الأخيرة اهتماما ملحوظا من أحد زملائى بالعمل – مولود العقرب- وإصراره على التودد منى ورغم إعجابى به إلا أننى أخشى الدخول فى علاقة عاطفية نتيجة مرورى بتجربة حب فاشلة جعلتنى أخاف من الارتباط، علما بأننى من مواليد برج العذراء، فكيف أتغلب على مخاوفى؟

يمر الجميع بتجارب حياتيه ينتج عنها بعض الأزمات النفسية التي تؤثر فيهم وتكسبهم قدرة على مواجهة صعوبات أخرى، وأنت تتسمين عزيزتى بأنك حساسة ورومانسية ولديك مثالية وتعشقين النظام والترتيب في كل الأمور حتى الحب لأنك تمتلكين بركانا فياضا من العواطف والمشاعر،لذا تبحثين عن شريك لديه القدرة على تحقيق رغباتك وتطلعاتك وهو الذى يملكه رجل برج العقرب، فحاولي أن تستفيدى من الأخطاء التي مررت بها وانظري لهذه العلاقة بجدية، وإن شاء الله تكون علاقة ممتازة وناجحة.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 429 مشاهدة
نشرت فى 5 فبراير 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,852,407

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز