الهدية هى وسيلة نعبر من خلالها عن امتناننا لمن نحب، لكن ماذا لو كان من نود أن نعبر له عن العرفان بالجميل هى ست الحبايب والتاج الذى يكلل رأس كل إنسان، ماذا لو كانت الأم؟

فى السطور التالية 10 نصائح لتقديم هدايا عيد الأم..

١- تقديم الهدية يوم عيد الأم لا قبله ولا بعده لأن ذلك من شأنه ترك أثر أجمل في نفس الأم.

٢- عند شراء هدية عيد الأم للوالدة أو والدة الزوج يفضل اختيار ما يحتاجونه، مع تجنب سؤالهما عن الهدية التى يرغبان فيها.

٣- اختيار هدية للاستخدام الشخصي تنال إعجاب الأم كثيرا لذا أنصح بتقديم العطور والحقائب الجلدية والنظارات الشمسية وغيرها.

4- يمكن اشتراك الأشقاء فى شراء هدية للأم تستخدمها فى المنزل وتوفر لها طاقتها وتجنبها الإرهاق كالأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية.

٥- مراعاة أن تكون الهديتان المقدمتان للأم ووالدة الزوجة بنفس السعر والمستوى حتى لا تشعر إحداهما بتفضيل الزوجة للأخرى عليها.

٦- يجب تقديم الهدية بطريقة راقية بحيث تكون مغلفة بأسلوب جميل لأن العين أيضا تنجذب للشكل الخارجي قبل المضمون، ويفضل نثر الروائح الطيبة عليها مع الحرص على نزع لاصقة السعر عن الهدية.

٧- عند زيارة الأم لتقديم الهدية لها يحتما تواجد عدد كبير من الأخوه وأزواجهم لذا يفضل شراء جاتوه أو تورته مع الهدية لضمان راحتها.

٨- ترفق مع الهدية بطاقة تذكارية صغيرة مكتوب عليها عبارات بسيطة تعبر عن تقدير ما قدمته الأم من تضحيات وما تحملته من مشقة.

٩- في حالة وفاة الأم يجب الاحتفال بعيدها مع الخالة أو العمة أو الجدة أو حتى أقرب أصدقاء الأم حتى لا تصاب الابنة بالحزن فى هذه المناسبة.

١٠- في حالة سفر الابنة للخارج للعمل أو بصحبة زوجها يجب معايدة الأم أو والدة الزوج تليفونيا، كما يمكن الاعتماد على أحد الإخوة بشراء الهدية وتقديمها لها.

المصدر: شريهان الدسوقى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 62 مشاهدة
نشرت فى 26 مارس 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,578,133

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز