كرما عبدالله

أعجبت بشاب من مواليد برج العذراء إلا أنه يجعلنى فى حيرة من أمرى بسبب اختفائه لفترات طويلة ولأسباب مجهولة ما يجعلنى اعتقدت برغبته فى الابتعاد، فكيف أتصرف حياله علما بأننى من مواليد الميزان؟

تشعر أنثى الميزان بأقصى درجات سعادتها عندما ترتبط بشخص ما لكنها تفضل المميز للغاية ليلائمها بشكل تام، فهي تبذل قصارى جهدها من أجل إنجاح علاقتها وإبقائها حتى النهاية، ومع هذا فإنها لا تحب أن تكون مقي دّة في العلاقة ما يجعلها تبتعد عن الرجال الغيورين للغاية، فهي تحتاج مساحتها وحر يّ تّها، وتتقب لّ هذه الأنثى كون شريكها غير مثالي بكل أريحية وتفهم، حتى لو لم تكن معجبة بكل خصلة من خصاله، ولكن على العموم فهي تعتبر من أروع العشاق؛ وذلك لأنها تحب أن تقع في الحب، فهو يمثل لها مفهوماً مهما للغاية. بينما يبحث رجل العذراء عن الفتاة المثالية، وينجذب للفتيات اللاتي يهتممن بمواعيدهن ويكن على دقة عالية فيها، بالإضافة إلى المنظمات للغاية في جميع شئون حياتهن، مع عدم إهمال المظهر الخارجي الجذاب، فهو يعتبره انعكاسا للداخل الذي يهتم بأدق التفاصيل كما يفعل هو، ويقع رجل العذراء في الحب مع الفتيات الأصغر سنا واللاتي يظهرن الاهتمام بالتعلم منه، ولأنه متحفظ للغاية فإنه لا يحب أن يظهر مشاعره على الملأ إذا ما دخل في علاقة ما، بل يحب أن يبقي للعلاقة سرية حتى يتم الارتباط العلني، ولا يعتبر من الرجال الرومنسيين للغاية، بل إن مشاعره معتدلة. عزيزتي رجل العذراء في الح بُ متحفظ بشكل عام، وخاصة إذا لم تتواجد أية علاقة رسمية، وأنت لم تحددي نوعية العلاقة التي تربطك به سواء خطوبة، صداقة، أو زواج، بشكل عام لا تقطعي حبل الود، ولا تتواجدي بشكل أكبر من اللازم وكوني وسطية.

***

أنا من مواليد برج الثور، وصديقتي من السرطان، وجدتها فجأة تقلل من أحاديثنا المتبادلة وكأنها لم تعد ترغب فى التحدث إلي، فهل أنهى صداقتى بها؟

يتميز مواليد برج الثور في الصداقة بالهدوء والدقة والنظام والحذر كما يتصفون بالتروي والتأني في التفكير لذلك فهم دائماً ما يستغرقون وقتاً طويلاً قبل اتخاذ القرارات المهمة التي تتعلق بحياتهم الشخصية والعملية وينطبق ذلك أيضاً على علاقتهم بالآخرين حيث يتميز مواليد برج الثور بالدقة في اختيار أصدقائهم كذلك من الصعب أن يعطوا ثقتهم للآخرين بسهولة.

بينما يتمتع مواليد السرطان بشخصية هادئة وحذرة فهم يميلون إلى الانعزال والانطواء ويفضلون الابتعاد عن حياة الصخب ولا يميلون إلى المشاركة في المناسبات والأنشطة الاجتماعية وتنعكس هذه الصفات على نظرتهم إلى الصداقة فهم يتسمون بالحذر ويحتاجون إلى فترة من الوقت من أجل إعطاء ثقتهم إلى الآخرين.

عزيزتي هناك شيء من الاثنين قد حدث، إما أنها تمر بفترة اكتئاب بوجه عام فاختارت أن تبتعد عن الجميع، أو أن هناك شيئا حدث منك زعزع ثقتها بك ،ِ وفي الحالتين كوني بجانبها حتى تكسبين ثقتها من جديد

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 381 مشاهدة
نشرت فى 16 ديسمبر 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

20,825,625

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز