كيف تبدين جميلة فى دقائق؟

 

كتبت :أميرة اسماعيل

تريدين أن تكوني في أفضل صورة لكن لا وقت لديك للتجميل.. الأمر ليس مستحيلا إذ يمكنك أن تبدي جميلة في عدة دقائق، وإلي بعض المؤشرات التي يساعدك بها خبراء التجميل في معهد بوسطن الأمريكي للجمالll

احتفظى ببخاخ ماء ورد فى حقيبتك، رشيه على وجهك كله وسوف يبدو وجهك مشرقا ورطبا. كما أن رائحة الورد الرائعة سوف تجعلك تشعرين بالانتعاش وستساعدك على الاندماج فى جو الحفلة.

إذا كان شعرك يبدو دهنيا وليس لديك وقت لغسله بالشامبو، يمكنك أن تنثرى عليه بودرة تلك وتتركيها عليه لعدة دقائق، تعمل هذه البودرة على امتصاص جميع الزيوت الزائدة وعندما تسرحينه بالفرشاة فسوف يبدو منظره أفضل كثيرا.

ربما لا يبدو شعرك وكأنه مصفف فى الصالون، لذلك يجب ربطه على هيئة ذيل حصان أنيق.

وإذا كان لديك وقت، يمكنك استخدام آلة فرد الشعر حتى لا تطير خصلات شعرك على وجهك، مررى يدك المبللة على شعرك قبل أن تستخدمى آلة فرد الشعر لأنها قد تحرق شعرك أو تتلفه إذا كان شعرك جافا.

مشطى شعرك من الأمام حتى يبدو شكلك أنيقا، واربطى بقية شعرك على هيئة ذيل حصان رشى القليل من أجل التثبيت عليه. اتبعى هذه الخطوات، وسوف تبدين جميلة ومنتعشة فى ثوان كما لو كنت قد قضيت ساعات أمام المرآة.

الماكياج والملابس:

إذا لم يكن لديك وقت لوضع ماكياج على وجهك كله، إذا يمكنك لفت الانتباه إلى جزء واحد من وجهك، زينى عينيك الجميلتين عن طريق وضع طبقة سميكة من محدد العين على جفنك العلوى حتى يبدو مثيرا وواضحا. أو يمكنك وضع القليل من أحمر الشفاة الفاتح ليعطيك مظهرا مشرقا.

إذا لم يكن لديك وقت لتغيير ملابسك إذا يمكنك استغلال الاكسسوارات، ارتدى وشاحا حريريا حول كتفيك أو عقدا طويلا ملفتا للنظر حول رقبتك حتى تظهرى وكأنك بالفعل كنت مستعدة للحفلة، يمكنك أحيانا فقط ارتداء حذاء ذى كعب عال حتى يضفى على مظهرك الحيوية. 

 

المصدر: مجلة حواء- أميرة اسماعيل

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

14,591,809

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز