عاشقة قضايا المرأة

كتبت :ايمان الدربي

بطلة قصتنا هذه المرة إعلامية قديرة وكاتبة مقالات .. الكثير ممن يشاهدونها يصدقون ماتقدمه.. ربما لأنها صادقة مؤمنة بما تفعله وربما لأنها حيادية تري أن الإعلامي يجب أن يكون شفافا .. حياديا لايهون ولايبالغ ونحن في الحقيقة نحتاج إلي هذه النوعية من الإعلام في ظل ماتمر به مصرنا وما نراه من إعلام أحيانا متطرف ملون لا يقدم الحقيقة كما هي .

رولا خرسا ..إعلامية ارتبط اسمها ببرامج توك شو كثيرة وأهم مايميز برامجها أن البطل هو الإنسان حتي لو كان اللقاء سياسيا ..ارتبط اسمها ببرنامج" أخبار الناس"وهو أول برنامج حقيقي يتعامل مع الناس ومشكلاتهم وقدمت أيضا برنامج"في العمق " وغيرها من البرامج الصادقة.

رولا بدأت عملها في البرنامج الأوروبي وعملت أيضا في مدرسة" بي بي سي"بلندن ، وهي تؤكد أن تلك الفترة أثقلتها وأعطتها خبرات متعددة .. فوقتها أجرت حوارات متعددة منها حوارمتميز مع الشاعر الرومانسي نزار قباني والفنانة سعاد حسني .

رولا دائما تبحث عن القضايا الخاصة بالمرأة والطفل وتثيرها لذلك حصلت علي جائزة من اليونيسيف لاهتمامها بتلك القضايا وهي تؤكد أن سر النجاح أولا هو التوفيق من الله وحب العمل والاهتمام بكل تفاصيله واجتهاد ودأب وقبلها دراسة وإعداد

رولا إعلامية لها طلة خاصة وكاريزما..قدمت قضايا كثيرة تتعلق بالمهمشين والفقراء وقدمت العديد من القصص المثيرة والغريبة في برنامجها " القصة ومافيها"

رولا إعلامية أحبت عملها وأتقنته وتميزت فيه.. وأنتِ هل تحبين عملك وتؤدين دورك في الحياة كما يجب ؟

المصدر: مجلة حواء -ايمان الدربي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 173 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,335,209

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز