تنظم مجلة حواء فعالية "شجعي ابنك على التبرع"، بهدف تفعيل دور المرأة المصرية في ما يتعلق بتنمية روح الانتماء والولاء لدى أبنائها وحثهم على المشاركة والتبرع بأنفسهم لصندوق تحيا مصر، تقام الفعالية بمقر البنك الأهلى المصري الفرع الرئيسي بشارع شريف صباح الاثنين الموافق الأول من سبتمبر، في تمام الحادية عشرة صباحا، بحضور رئيس مجلس ادارة مؤسسة دار الهلال ورئيس تحرير المصور غالى محمد ورئيس تحرير مجلة حواء ماجدة محمود ونخبة من أبرز قيادات العمل النسائي والمجتمعي وعدد من كبار الشخصيات العامة والمعنيين بالشأن السياسي، وتستقبل مجلة حواء السيدات المهتمات بالمشاركة فى هذا الحدث بمقر البنك.


يأتي ذلك إيمانا من "حواء" بالدور الذي تلعبه المرأة المصرية في إطار دعم مسيرة الوطن في هذه المرحلة الفاصلة من تاريخه، واستجابة لدعوة  عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بشأن ضرورة تكاتف كافة أبناء الوطن لدعم وتنمية صندوق تحيا مصر، وما يعوله على المرأة المصرية من دور في هذا النطاق.

المصدر: سمر الدسوقى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 129 مشاهدة
نشرت فى 30 أغسطس 2014 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

5,777,918

رئيس مجلس الإدارة:

أ/ غالى محمد

رئيسة التحرير:

أ/ ماجدة محمود