أعترف بمسئوليتي عن مشكلتي لكنه الحب الذي أعمى عيني و أوقعني فيها .. فأنا فتاة أبلغ 25 سنة , منذ خمس أعوام تعرفت على شاب و تورطت في غرامه .. المهم أن علاقتنا تطورت لزواج عرفي , و لم أكن وقتها مدركه ما أوقعت نفسي فيه .. فبعد عدة أشهر نشبت مشاجرة بيننا انتهت بتمزيق العقد لتنتهي علاقتنا تاركه أثار لا أعرف مواجهتها خاصة بعدما تخرجت من الجامعة و بدأت أسرتي تشك في سر رفضي للعرسان .. و لكي ابدد شكوكهم اضطررت لقبول أحدهم و داخلى نية بتطفيشه .. لكن ما حدث أن كلانا أحب الأخر و لم استطع البعاد عنه . فهل أخفي الأمر و أتزوجه ؟!.. مع العلم أن هناك استحالة لمصارحة والداي فهما من جذور صعيدية و قد لا يتورعان عن قتلي !
ح .أ
- تلقيت هذه الرسالة عبر الموقع الالكتروني و لصاحبتها اقول : جميل أن يعترف الأنسان بخطائه  لكن الأجمل أن يتشجع و يواجه .. فبدلاً من اخفاء الحقيقة و تعريض نفسك و أسرتك لفضيحة مدوية لا أحد يعلم عقباها .. لما لا تصارحين خطيبك  فإن حدث و غفر فوزتي بزوج تمنيته و لو حدث العكس تجنبتي مصائب لا حصر لها ..و ليت تجربتك تكون درساً لأى من تتنازل عن الغالي قبل الرخيص باسم الحب !

المصدر: مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 481 مشاهدة
نشرت فى 9 سبتمبر 2014 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

14,591,913

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز