لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني

[email protected]

أنا فتاة في أول العقد الثاني من العمر، بعد التخرج خطبت لشاب يكبرني بثلاثة أعوام.. يحبني وأحبه لكنه غيور لأبعد مدى، لذا اشترط ألا أعمل أو أخرج بدونه من المنزل.. مع العلم أن عمله يتطلب بقائه خارج البيت لأكثر من 12 ساعة يومياً.. أخشى لو تزوجنا أن أصاب بالملل جراء جلوسي بين أربعة جدران بمفردي ولو صارحته يقول "أولادنا القادمون لن يتركوا لكِ مجالا للملل".. فبماذا تنصحينني؟!.

د . س "مصر الجديدة"

 

المسألة تتعلق بشخصيتك ودرجة طموحك، فلو كان العمل خارج قائمة أولوياتك والمشاركة في الحياة الاجتماعية ليست ضرورية فهذه الزيجة ستكون الأنسب لكِ، أما لو كان العمل والأصدقاء ضمن أولوياتك، فجذوة اشتعال الحب ستطفو بعد الزواج وتبدأ المشاحنات لقبولك شروط لا تتناسب مع طبيعتك.. والاختيار متروك لكِ وفقاً لما يتوافق مع شخصيتك.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 47 مشاهدة
نشرت فى 18 يناير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,025,619

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز