يعد برج الدلو من الأبراج الهوائية وهو ما ينعكس على شخصية مولودته ، بالإضافة إلى أن كوكبى أورانوس وزحل يؤثران بشكل كبير على علاقتها بالأبراج الأخرى.

فى جولتنا التالية نرصد صفات أنثى الدلو وعلاقتها بالمجتمع والعائلة والأصدقاء، كما حاولنا أن نقدم لك عزيزى الرجل بعض النصائح التى تمكنك من الوصول إلى قلبها.

تجمع أنثى الدلو بين العقلانية، والإثارة والمرح، ويصعب التعرف على ما يدور بعقلها، وهناك العديد من الأشخاص ممن يعتقدون أنها امرأة باردة، ولا تملك أى مشاعر، بالإضافة إلى أنها امرأة مسئولة ومستقلة، بحيث تستطيع أن تعتمد عليها، ولا تغريها المجاملات وكلام الإطراء، وتحب أن تعيش الحياة بكل سعادة.

العلاقات العاطفية

لا تحب امرأة الدلو أن يقوم أحد بتقييدها، فهى تفضل أن تعيش بحرية كالطير، وتحترم الرجل الذى يقدرها ويحترمها، وتحب أن تعيش المغامرات مع من تحب، فهى امرأة ذكية جداً بطبعها، تحب أن تعيش الحياة بمرح وتفاؤل، بالإضافة إلى أنها ليست بالفتاة الغيورة وكثيرة الطلبات، ولا تعتبر من الشخصيات العاطفية حيث إنها لا تتعلق بالشخص بسرعة، فهى تفضل أن تنمو العلاقات بشكل تدريجى وهى حنونة جداً بطبعها ومخلصة، ويمكن أن تعتبر صديقة جيدة أكثر من كونها حبيبة.

العمل

تفضل امرأة الدلو أن تعيش حياة لها معنى مليئة بالمتعة والمغامرة، فقد تجدها طبيبة نفسية، أو أخصائية اجتماعية، أو سياسية، وهي تعشق كل ما هو جديد، ولديها حب الاستطلاع، وتحول أفكارها إلى واقع ملموس، ولا تفضل العمل الروتينى الذى لا يوجد فيه أى جديد.

الأصدقاء

تمتلك قلباً طيباً، وقريبة من أصدقائها بشكل كبير، فهى تحب أن تساعدهم باستمرار، وسعادتها من سعادة أصدقائها، وتعتبر من الشخصيات العفوية بشكل كبير، فهى تضيف إلى الحياة المتعة والإثارة، وإذا شاركتها بمغامرتها الشقية فستكون تلك اللحظة من اللحظات التى لا تُنسى طوال حياتك.

الموضة

لا تهتم أنثى هذا البرج بشكل كبير بأمور الموضة والصيحات، فهى ترتدى ما يحلو لها، وتختار الأزياء الكلاسيكية، والألوان الصارخة، وتهتم بأدق التفاصيل فيما يخص الملابس، وعادة ما تكون مميزة فيما يخص الإكسسوارات، وتسريحات الشعر.

المصدر: إعداد : هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 76 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,605,209

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز