لأننى لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً فى الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة فى انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكترونى:

marwamlotfy@hotmail.com

أنا ربة منزل فى منتصف العقد الثالث من العمر، تزوجت منذ 7 سنوات من رجل أذاقنى كافة أشكال العذاب.. فكان الطلاق والذى أثمر عن صغيرة هى الشيء الوحيد الحلو الذى خرجت به من تلك الزيجة.. عشت معها ولها لمدة خمس سنوات حتى تقدم لى رجل عقيم يكبرنى بعشرة أعوام وقد وعدنى أن يعوض صغيرتى عن أبيها.. وافقت وتزوجنا ومن يومها وأنا لا أقبل أى تدخل منه فى حياة ابنتى والتى تبلغ السادسة من العمر .. فأنا أدللها طوال الوقت لحرمانها من والدها فإذا طالبنى بالكف عن ذلك استأت بل وتشاجرت معه ما  يؤدى للخلاف الدائم بيننا.. أفكر فى الطلاق وتنصحنى عائلتى بطرد هذه الأفكار مؤكدين أن زوجى رجل مثالى لن أجد وصغيرتى مثيلاً له.. ماذا أفعل؟

ح . ع «الإسكندرية »

 

هل الأب يدلل ابنته طوال الوقت؟ ولو أخطأت يعرفها الصواب أم يصمت ويتركها تتصرف وفق ما يحلو لها؟!.. إذا كان زوجك يعامل صغيرتك كأى أب يخاف على طفلته ويغرس داخلها المفاهيم التربوية السليمة، فأنتِ ترتكبين أكبر خطأ حال انفصالك عنه أما إن كان أسلوبه أبعد ما يكون عن الأبوة، فسلامة ابنتك النفسية هى الأهم.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 31 مشاهدة
نشرت فى 7 فبراير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

5,933,102

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز