الله على مصر وجيشها وشعبها الأبي، الكل يدعوا لقواتنا المسلحة وللشرطة المصرية فى عملية سيناء 2018 لتطهير مصر الحبيبة من أعداء الحياة من كل الإرهابيين الحاقدين على مصر وشعبها ورئيسها فى تفويض جديد من الشعب المصري لرئيسه وجيشه لردع الإرهاب والقضاء على هؤلاء الخونة أعداء الوطن وأعداء الله الذين تسببوا فى أحزان الشعب المصري وتخريب البلد وإراقة الدماء, دماء الشهداء الأبرار,مازال الإرهابيون يحلمون بركوع مصر ولكن مصر لن تركع لغير الله، مصر وراءها شعب عظيم وجيش قوى وشرطة باسلة ورئيس شجاع يحبها ويعشقها وسوف نطهر كل شبر فى أرض مصر الحبيبة من كل الخونة والحاقدين علينا,مصر لاتحتاج لأحد يساندها ولكن الله حاميها,مصر قادرة وحدها على فرض الأمن على كل شبر من ربوعها دون حاجة لدعم خارجى أو حتى تعاطف أو مساندة من أحد.

الشعب المصرى الأبى مطلوب منه الآن دور كبير وهو الاتحاد من أجل القضاء على أعداء الوطن,كلنا نقف على قلب رجل واحد فى حرب مصر على الإرهاب, لا يوجد شيء أغلى من الوطن ومن أجل بلدك الغالى كله يبقى رخيص.. وإن شاء الله رايتك عالية دائما يا مصر.. ولابد أن نتحد وأن نكون قوة واحدة لا يستطيع أحد أن يكسرها فلا يوجد وقت للكلام أو الحوارات والتفاهات ولكن هذا هو وقت العمل، والعمل من أجل مصر، الكل يجب عليه أن يعمل فى موقعه ولا يترك لأحد فرصة لضعف وحدتنا الوطنية مسلمين ومسحيين، كبار وصغار ونساء ورجال وشباب، الكل يدعوا ويعمل من أجل مصر،وهذا هو قدر أم الدنيا منذ فجر التاريخ في القضاء على الهكسوس والصليبيين والتتار وأخيرا الإرهاب.

مصر تحتاج إلينا جميعا إلى حبنا إلى انتمائنا إلى وحدتنا فى هذا الوقت العصيب من عمر الوطن، فلاتبخلوا عليها يامصريين وكونوا سندا ودعما لقواتنا المسلحة من أجل تطهير أرض مصر من أعداء الحياة.

المصدر: بقلم : فاتن الهوارى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 52 مشاهدة
نشرت فى 20 فبراير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,684,872

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز