قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بزيارة للكلية الحربية رافقه خلالها الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وصرح السفير بسام راضى المُتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية أن الزيارة جاءت فى إطار حرص السيد الرئيس على متابعة برامج تدريب وتأهيل طلبة الكلية الحربية، حيث تفقد سيادته مراحل الإعداد البدنى والمهارى المختلفة لطلبة الكلية، وشارك طلبة الكلية فى جولة بالدراجات فى ضاحية مصر الجديدة، وتناول سيادته وجبة الإفطار معهم.

وأشار المتحدث الرسمى إلى أن الرئيس أشاد بما أطلع عليه خلال الزيارة من قدرات وكفاءة عالية لطلبة الكلية الحربية وجهدهم فى الوصول إلى أعلى درجات الاستعداد خلال فترة إعدادهم بالكلية، مطالباً إياهم بالاستمرار فى الحفاظ على لياقتهم واستعدادهم البدنى والذهنى المرتفع، والتحلى بالقيم العسكرية الرفيعة والنبيلة، التى طالما تميزت بها القوات المسلحة المصرية.

كما أشار أيضاً خلال الزيارة إلى ما يبذله رجال القوات المسلحة المصرية والشرطة من جهود وتضحيات كبيرة فى إطار العملية الشاملة الجارى تنفيذها فى مختلف أنحاء الجمهورية لحماية الشعب المصرى من الإرهاب والتطرف وتأمين حدود الدولة، مؤكداً أن مهمة الحفاظ على مصر هى مسئولية جميع المصريين، وموضحاً أن هناك الكثير من الجهود والإجراءات التى لم يتم الإعلان عنها والتى تهدف إلى الدفاع عن مصر وحماية شعبها. كما أكد سيادته ضرورة الوعى بخطورة ما يحدث فى مصر من محاولات لهدم الدولة، ولذلك فإن الهدف الأهم هو الحفاظ على استقرار الدولة المصرية.

 

المصدر: حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 520 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,755,549

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز