على الرغم من تغنى الهضبة عمر دياب بصفات فتيات برج الحوت وما يحملهن من مميزات، إلا أن مولودة هذا البرج كغيرها من الأبراج الأخرى لديها من العيوب التى يمكن أن تطغى على مزاياها، لذا دعونا نتعرف على أبرز 10 عيوب لأنثى هذا البرج.

- قد يكون التردد فى اتخاذ القرارات الصفة الأمثل التى يمكن أن تلقب بها مولودة برج الحوت، فمن الصعب أن تتخذ قرارها منذ الوهلة الأولى.

- أنثى الحوت بطبيعتها غيورة ، فهى تحب دائما أن تبقى بالصفوف الأولى وتسعى لجذب أنظار المحيطين بها، ولا تترك فرصة للأخريات فى الظهور.

- يعد مواليد هذا البرج الأكثر «خشية » من تحمل المسئولية بين مواليد الأبراج الأخرى، وكثيراً ما تعرضهم هذه الصفة لمشكلات على المستوى المهنى والعاطفى.

- الحساسية المفرطة من أكثر الصفات التى تتصف بها أنثى الحوت، فكثيراً ما تشعر بالخذلان ممن حولها، وقد تتسبب لها هذه الصفة فى الكثير من المشكلات أثناء تعاملها مع المحيطين بها.

- يعد الغموض الصفة الأوضح فى شخصية أنثى برج الحوت، فمن الصعب أن تفهم نساء هذا البرج، أو ما يدور برؤوسهن.

- على الرغم من أن مواليد الحوت يتسمون بالملامح الحليمة والتسامح الكبير إلا أن عصبيتهم خطيرة يمكن أن تهدد حياة أبنائهم وتؤثر على صحتهم.

- دائماً ما يصعب على مواليد برج الحوت النسيان بشكل سريع، هذه الصفة التى يمكن وأن يعتبرها الكثيرون أحد عيوبهم الأساسية، فهو لا ينسى شخص جرحه أو آخر قدم له معروف.

- الشك هى الصفة التى تدمر الكثير من العلاقات الإنسانية خاصة العاطفية، وهذه الصفة التى تتسم بها أنثى الحوت تجعلها دائماً تفترض الأسوأ حتى يثبت لها العكس.

- برج الحوت هو برج متسامح إلى أبعد الحدود، ولكن إذا أخطأت فى حقه أكثر من مرة عن عمد، وقتها سترى أمامك شخصا آخر عليك وأن تخشى مقابلته.

- تعترى الإنسان من وقت لآخر مشاعر سلبية قد تشعره بحالة من الاكتئاب يمكن أن يتخطاها فى وقت قصير إلا أن الوضع مختلف مع مواليد هذا البرج، فغالبا ما تضعهم المشاعر السلبية فى دوامة كبيرة من الإحباط لا يمكنهم التخلص منها بشكل سريع.

المصدر: إعداد : هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 173 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,806,148

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز