لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

لم أعد أتحمل هذا الكم من المقارنات التي يعقدها زوجي بيني وبين الأخريات.. فأنا ربة منزل في أول العقد الثالث من العمر تزوجت بطريقة تقليدية منذ خمس سنوات من رجل لا يكف عن الحديث على محاسن زميلاته وقريباته من النساء ما يفقدني الثقة في نفسي ومن حولي وكلما أظهرت استيائي من أسلوبه ازداد فيها .. كيف أتعامل معه؟!

و . أ "دار السلام"

 للأسف بعض الرجال يلجأون لهذا الأسلوب الرخيص لإثارة غيرة زوجاتهم معتقدين أن تلك الوسيلة تزيد من محبتهن، وأرى أن الإهمال والتجاهل التام هما خير وسيلة للتعامل مع هؤلاء الأزواج حتى يدرك شريك العمرأن مشاعرك تجاهه تتسرب من بين حنايا قلبك مع كل مقارنة يعقدها بينك وبين غيرك.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 109 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,879,053

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز