أشارت النائبة مايسة عطوة، رئيسة لجنة المرأة باتحاد نقابات عمال مصر، خلال اللقاء التوعوى «بإيدينا نوعيها »، الذى نظمه الاتحاد تضامنا مع حملة المجلس القومى للمرأة «صوتك لمصر بكرة »، وأقيم باتحاد نقابات عمال مصر بحضور ومشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة ونائبات البرلمان والنقابيات، أنها تؤمن أن المرأة المصرية ستشارك وبقوة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة حيث يعول عليها الوطن الكثير، مطالبة النقابيات والعاملات بالنزول والمشاركة حماية للوطن من المتربصين به .

وفى كلمتها أكدت د. مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة على أن مشاركة المرأة وبنسبة كبيرة فى الأنتخابات الرئاسية المقبلة يأتي تأكيدا على ما حققته من مكتسبات كما يعد أقل دعم يمكن أن يقدم لأمهات الشهداء. وأكدت النقابية عائشة عبدالهادى أن المرأة النقابية لابد وأن تقف خلف الوطن كما كانت خلال ثورة ٣٠ يونيو. كما شددت السيدة جيهان السادات حرم الرئيس الراحل أنور السادات على أن مصر تواجه حاليا هجمه شرسة لم تشهدها من قبل، مؤكدة على إيمانها ويقينها أنها سوف تظل أمنه لوجود قائد مخلص يعمل من أجل مصر هو الرئيس عبدالفتاح السيسي، بل وشعب يثق فى قيادته وسيشارك بقوة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

المصدر: حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 44 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,463,716

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز