تحت عنوان «مصر المستقبل » اقامت أكاديمية الفنون برئاسة أ.د أحلام يونس ندوة ضمن أنشطة وحدة مناهضة العنف والتحرش بالأكاديمية، فى اطار حملة «صوتك لمصر بكرة » التى اطلقها المجلس القوم للمراة، شارك فى الندوة كل من نيافة الأنبا أرميا الأسقف العام والنائبة البرلمانية منى منير والنائبة منال ماهر عضوات مجلس النواب، واللواء أحمد جاد منصور رئيس أكاديمية الشرطة سابقا واللواء أركان حرب فؤاد فيود الخبير العسكرى والإستراتيجى.

أفتتحت الندوة أ.د. أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون ووحدة مناهضة العنف والتحرش، حيث أشارت إلى أننا نعيش حاليا مرحلة هامة فى تاريخ مصر نسطر فيها ملامح لمستقبل واعد للأجيال القادمة.

كما تحدث الأنبا إرميا الأسقف العام عما تم تحقيقه من إنجازات خلال السنوات الأربع الماضية مؤكدا أن هذه الإنجازات تتطلب من كل مواطن ان يكون ايجابيا حتى نستطيع أن نصل إلى بر الامان.

أما النائبة منال ماهر فقد أشارت إلى أن أعداء الوطن يريدون له ان يفقد شرعيته لذا لابد وان نشارك جميعا فى الانتخابات المقبلة وبإيجابية دعما لدولتنا مصر.

كما أكدت النائبة منى منير أن حملة «صوتك لمصر بكرة » هى تأكيد على وعى المراة المصرية البسيطة فهى أكثر فرد مشارك وبفعالية من منطلق خوفها على بيتها وأمانها.

فيما وجه اللواء أحمد جاد منصور كل الأحترام والتقدير للمرأة المصرية التى تشكل نصف المجتمع مشيرا إلى كونها القوى الدافعة للبيت المصرى وبالتالى سيكون عليها لعب دور كبير فى الانتخابات المقبلة، كما تطرق الخبير الاستراتيجى اللواء أ.ر. فؤاد فيود إلى تاريخ المرأة المصرية فى النضال عبر العصور.

أدارت اللقاء الأستاذ مساعد د. رانيا يحيى عضو المجلس القومى للمراة والمشرف العام على وحدة مناهضة العنف والتحرش بالاكاديمية.

المصدر: حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 400 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,753,437

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز