مع قرب موعد الانتخابات الرئاسية حرصت عدد من النائبات على حشد الأصوات للمشاركة بها، حيث أكدت النائبة زينب سالم، عضو مجلس النواب، أنها تعمل على التوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية فى مختلف محافظات مصر، مشيرة إلى أن القرى والنجوع تعد رمانة الميزان باعتبارهم أصحاب الكتل الصوتية الحاسمة، وقالت: يتمتع أبناء محافظة الشرقية بوعي سياسي كبير، ويعلمون أنهم أمام عرس ديمقراطي، ويقدرون المسئولية التى هم بصددها.

كما نظمت النائبة د. هبة هجرس، عضو لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة، والأشخاص ذوى الإعاقة بمجلس النواب، مؤتمرا جماهيريا بمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية بالتعاون مع عدد من النواب بهدف دعم المشاركة السياسية لأهالي بلقاس، بحضور عدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمدينة بالإضافة إلى حضور غفير من المواطنين، حيث أكدت النائبة أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني، وأن بناء الوطن يتم بمشاركة كل أبنائه.

من جانبها دعت النائبة جهاد إبراهيم، ذوى القدرات الخاصة دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات المقبلة لاستكمال الإنجازات التى استطاعوا تحقيقها تحت قيادته الحكيمة والتى كان في مقدمتها قانون متحدي الإعاقة.

كما حرصت النائبة لميس جابر، على استثارت همم سيدات مصر للمشاركة في هذه الانتخابات الرئاسية وإعادة مشهد 30 يونيو أمام صناديق الاقتراع كل في محافظته، وقالت: "عايزين طوابير الستات ترجع تاني زي 2014، لأننا في حاجة إلى أن نثبت للعالم أن مصر قادرة وصامدة في وجه العدو"، وأضافت: "سأحتفل في إمبابة وسط المواطنين في المشاركة في الانتخابات الرئاسية".

كما حثت النائبة ميرفت موسى، عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، سيدات 8 قرى في مركزي "ملوي وديرمواس" على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدةً على أن المرأة لها دور مهم في حسم نتيجتها، جاء ذلك أثناء حضورها يوم الصلاة العالمي الذي أقامته الكنيسة بالمنيا للصلاة من أجل مصر والعالم.

المصدر: كتبت : منار السيد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 23 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,361,190

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز