إلى حواء، صفحة يحررها قراء حواء.. أرسلوا لنا تعليقاتكم، آراءكم، وإبداعاتكم المختصرة شعرا ونثرا .. ناقشوا ما قرأتموه عبر صفحاتنا أو قدموا اقتراحاتكم وشاركونا أفكاركم و ذلك عبر الإيميل : [email protected]

ربما لا يوجد شخص واحد مهتم بكرة القدم فى عالمنا العربي، إلا وتجده من المتابعين والمشجعين والمحبين للاعبنا المصرى العبقرى صاحب الأخلاق العالية محمد صلاح.

و محمد صلاح من وجهة نظرى ليس فقط نجم نجوم جيله، ولا هو فقط واحد من أفضل ثلاثة لاعبين فى العالم اليوم، وبدون تعصب، فإننى أراه أحسن لاعب فى العالم.

إنه قبل كل ذلك مثال فيه الكثير من المعانى الجميلة. لقد وجدت نفسى فى الفترة الأخيرة أقول لابنى الصغير إننى أريد أن أراه مثل محمد صلاح، ليس كلاعب كرة فقد يكون ابنى غير موهوب، ولكن فى أى مجال.

أن أراه صاحب حلم ورؤية وإصرار على أن يمضى فى طريقه إلى الأمام دائما، وأن يكون لديه التوفيق والحظ لتجد خطواته مكانها، وتجد موهبته تقديرها.

كمصرية أحب محمد صلاح وأفخر به مثل كل المصريين، وأراه دليلا على أن كل شى ممكن بالعمل والإصرار والالتزام، وقبل كل ذلك بتوفيق الله سبحانه وتعالى.

أن تخرج من قرية لا يعرفها أحد وخلال عشر سنوات تصبح أشهر وأهم شخص، هذا ممكن إذا صدقت أنه ممكن، وصدقت أن ما عند الله كثير.

نور بسيونى - القاهرة

المصدر: كتب : عادل دياب
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 81 مشاهدة
نشرت فى 17 مايو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,819,802

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز