إلى حواء، صفحة يحررها قراء حواء.. أرسلوا لنا تعليقاتكم، آراءكم، وإبداعاتكم المختصرة شعرا ونثرا .. ناقشوا ما قرأتموه عبر صفحاتنا أو قدموا اقتراحاتكم وشاركونا أفكاركم و ذلك عبر الإيميل : [email protected]

تابعت ما يدور حول قضية تطوير التعليم، والتى ظهرت بعض ملامحها من خلال ما نشرته وسائل الإعلام.

ولدى إيمان بأن هذه القضية هى من أهم قضايانا فى مصر، التى تحتاج إلى الاهتمام. وأنه من خلال تطوير وتحديث التعليم ليواكب العصر الذى نعيش فيه، ستتطور الكثير من الأشياء فى حياتنا وتتحسن تلقائيا.

لهذا السبب أكتب لأشكر كل المهتمين بقضية التعليم وجعلها قضية مهمة ومحورية، والحقيقة أننى لست خبيرة فى هذا المجال، لكن لدى بعض الأفكار كمواطنة، وأعتقد أنها بالتأكيد فى ذهن الخبراء والمسئولين، ومنها مثلا أنه لابد أن يراعى احتياجات سوق العمل وأوضاعنا الاجتماعية والاقتصادية، وأن يأخذ فى الحسبان البنية التحتية خاصة فى القرى والمناطق النائية التى لا تزال فى حاجة لمزيد من الجهد لتصلها خدمات جيدة، كالإنترنت الجيد مثلا.

وذلك لأن الأفكار قد تكون عظيمة وبراقة، لكن التنفيذ يكون صعبا على أرض الواقع. لذلك أرجو أن تكون كل الأمور تمت دراستها جيدا حتى لا تتعثر التجربة، ونخسر جهدا ووقتا ومالا، نحن فى أشد الحاجة إليهم.

زينب بركات – الجيزة

المصدر: كتب : عادل دياب
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 46 مشاهدة
نشرت فى 17 مايو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,603,057

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز