لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

تزوجته بطريقة تقليدية، مهندس يكبرني بخمس سنوات.. ومنذ أول يوم ارتباط وهناك شيء غامض في شخصيته، فهو كل يوم على حال! ساعة مرح وسعيد وساعات منطوي وحزين.. والكارثة ما طرأ عليه من غيرة وشكوك مرضية.. وعقاقير بتوتر لو رأيته يتناولها.. ما دفعني للتفتيش في أدراجه.. فاكتشفت روشتات كثيرة من عدة أطباء نفسيين وأدوية أكثر.. وقد بحثت على النت لمعرفة دواعي استعملها، فوجدتها معالجة لمرض الاكتئاب الذهاني .. وعندما واجهته اعترف بإخفاء مرضه.. ماذا أفعل خاصة أنني حامل في الشهر الخامس!

ر . ك "الهرم"

لاشك أن مرض زوجك يجعله غير قادر على التحكم في سلوكه وانفعالاته ومن ثم يتطلب تحديد موقفك مقابلة طبيبه المعالج لمعرفة تفاصيل حالته وكيفية التعامل معه وعلى هذا الأساس تقررين الأفضل لكِ ولصغيرك القادم.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 81 مشاهدة
نشرت فى 17 مايو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,819,823

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز