افتتح اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، المعهد القومى لتدريب القوات الخاصة بحضور عدد من القيادات الأمنية، حيث شهد الوزير عروضا للفنون القتالية التى تدربت عليها القوات وشملت جميع الميادين القتالية والقدرات الخاصة على مكافحة الإرهاب والعناصر الإجرامية، كما شاهد الوزير عروض قتالية من أبناء قوات الشرطة الذين أكدوا على أنهم جاهزون لمواجهة الإرهاب، ولأول مرة ظهرت أول دفعة إناث من معهد معاونات الأمن والتى تعد أول دفعة تلتحق بالعمليات الخاصة، حيث قدمن عروض قتالية وعروض لاستخدام الأسلحة المختلفة أمام سيادة الوزير والتى أوضحت لياقتهن البدنية العالية وقدرتهن الفائقة على القتال، كما شاركن فى عرض النزول بالحبال التكتيتكى من البرج وهو تدريب الاقتحام للإنقاذ، وفى الوقت ذاته أكد المقدم أحمد صفوت مسئول التدريب بالمعهد على الاستعانة لأول مرة بالعناصر النسائية فى القوات الخاصة وهو ما يدل على خطة وزارة الداخلية على الاستعانة بالعناصر النسائية فى أهم قطاعات الوزارة.

كما تفقد وزير الداخلية منشآت المعهد، الذى تم تنفيذه علي مساحة 72 فدانا، ويعد من أكبر المعاهد التدريبية الأمنية فى منطقة الشرق الأوسط.

المصدر: كتبت : منار السيد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 927 مشاهدة
نشرت فى 23 مايو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,771,194

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز