تقف الفتاة ممسكة بزهرة، تقطف أوراقها مرددة مع كل واحدة بيحبنى .. مابيحبنيش، مشهد رأيناه كثيرا يعكس حيرة الفتاة فى معرفة صدق مشاعر من تحب تجاهها، لكن تغير الأمر فبإمكانك معرفة ذلك من خلال عدة دلائل نستعرضها فى جولتنا التالية ..

- لغة الجسد: إذا كان متذمر ومتجهم الوجه أو يبدو أنه يشعر بالملل والضيق فهو لم يقع فى حبك، فالرجل المحب ينبغي أن ينخرط معك فى كل شيء، يحدق عميقا في عينيك، ويلمسك برفق.

- الابتسامة وكثرة الحديث: إذا كنت تشكلين الجزء الأكثر جمالافى حياته سترتسمالابتسامة على وجهه بمجرد أن يلقاك، وسينتهز الفرص كي يتحدث معك، ويصغى إليك ويحفظ كل ما تقولينه مهما كان سخيفا أو جديا.

- عدم التصنع: رغبة منه فى أن تعرفيه أكثريحرص دائما على أن يعاملك على طبيعته حيث يظهر لك وجوه شخصيته المختلفة من الولد المرح إلى الرجل المسئول وهذا دليل على أنه يرتاح بقربك ويثق بك.

- نظراته: يستمتع بتأمل وجهك ويسرح في النظر إليك مدة طويلة لا سيما عندما تتحدثان، قد تجدين ذلك مربكا لكنه يفعل ذلك تلقائيا.

- يضعك على قائمة أولوياته: حيث يفضل الاهتمام بك وإن كان كثير الانشغالات، ويقوم بأمور لا تنتظرينها.

- التسامح: لا يسارع إلى انتقادك كلما ارتكبت خطأ ما، بل يواجه ذلك بالضحك والمزاح، كما يدعوك إلى إصلاح الأمور بكلمات لا تخلو من العاطفة واللطف.

- يقدم لك المساعدة: لأنه يتحمل مسئولياته بشكل واضح وعملي فهو يمد لك يد المساعدة كلما احتجت إلى ذلك.

- حرصه على التطور: المحب الذىيبدي استعدادهلتبديل عاداته الحياتية من أجل محبوبته.

- يعطيك حرية الاختيار: فهو يعتبرك نصفه الآخر الذى لا يسعه أن يستنشق الهواء بمعزل عنه لذا لا يحجر على آرائك ولا يسعى لفرض وجهة نظره.

- يحب النظر إليك أثناء نومك: إذا كان زوجك يفعل ذلك فهذا يعني أنه يهتم لأمرك في حالتي اليقظة والنوم.

- قوة الملاحظة: لكثرة تحديقهبكوالتفكير فيكفقد حفظ عنك أدق التفاصيل ويلاحظ أقل التغييرات التى تطرأ عليك.

- يراكِ جميلة دائما: يشعر أن كل شيء يليق بك ليس لأنه لطيفا بل لأنه يحبك عن حق.

المصدر: كتبت : هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 441 مشاهدة
نشرت فى 25 يوليو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,458,780

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز