على الرغم من صعوبة التعامل مع رجل الأسد لحدة طباعه وسعيه للسيطرة على الآخرين ورغبته فى شعوره بالاهتمام الدائم إلا أنه يمتلك من الصفات ما تجعله جديرا بالحب والتضحية..

فى جولتنا التالية نقدم لك بعض مميزات مولود هذا البرج التى تسهل عليك معرفة شخصيته وكيفية التعامل معه..

- الشغف: يعد مولود الأسد مفعما بالأحاسيس إلى جانب شغفه بالحب والرومانسية لذلك تأكدى أنك ستختبرين معه الكثير من المشاعر أكثر من أى رجل آخر، فإذا أحبك سيظهر لك هذا الحب بشتى الطرق لكن فى المقابل عليك أن تبادليه المشاعر.

- حنون: اندفاعه وعصبيته الزائدين لا ينفيان عنه صفة الحنان، فقط كل ما عليك معرفة الطريق الصحيح إلى قلبه عند ذلك تأكدى أنك ستحصلن على الكثير من الحب والحنان.

- الكرم: من أهم مميزات مولود هذا البرج الكرم، حيث يحاول قدر المستطاع تحقيق أمنيات شريكته وأن يجعلها سعيدة فى حياتها معه سواء بالكرم فى المشاعر أو المادة من خلال إغداقها بالهدايا.

- تقدير الجمال: هو من أكثر الرجال تقديرا لجمال الأنثى، لكن احذرى فهذه الصفة تعد سلاحا ذو حدين لأنه سيظل ينظر إلى كل النساء من حوله، وعلى الرغم من ذلك فتأكدى أنك إذا امتلكت قلبه سيعاملك كالملكة.

- الطاقة والحماس: برج الأسد من الأبراج الحماسية التى تشعر دائما بشغف للحياة وتحقيق الأهداف مهما بلغت التحديات، وهذا الأمر يتطلب شخصا لديه طاقة إيجابية ومتفائل حتى لا يمر بإحباطات تبعده عن أهدافه، وهذا ما نجده لدى مولود برج الأسد المتفائل حتى وإن كان يشعر ببعض القلق والخوف بداخله، فالحياة غير التقليدية ستجدينها فقط مع رجل الأسد حيث يملك كل ما هو جديد ولديه القدرة على خلق مغامرات من فترة إلى الأخرى حتى يبتعد عن روتن الحياة اليومية.

- الطموح: لدى مولود الأسد إبداع وحس فنى يجعله متميزا فى عمله، خاصة إذا كان العمل يتطلب الإبداع بعيدا عن الأعمال الروتينية، فتأكدى أنك ستجدين رجل الأسد ذا شأن ذات يوم بسبب طموحه وإبداعه.

المصدر: كتبت : هدى إسماعيل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 165 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,791,803

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز