لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

رغم أن المشكلة التي أعرضها عليكِ لا تخصني إلا أنها تؤرقني جداً وذلك لفرط حساسيتها.. باختصار ابنة خالتي التي تبلغ 25 عاماحرامية.. نعم حرامية فهي تسرق كل ما يقع أمام عينيها سواء كان في حقائب الصديقات أو داخل المحال التجارية.. والغريب أن والدها رجل أعمال ثري لا يرفض لها طلبا.. وقد حاولت كثيراً مساعدتها لكنني فشلت.. وللعلم خالتي تعرف بحالتها لكنها ترفض المواجهة، ماذا أفعل؟!

س.ط "مدينة نصر"

- من الواضح أن ابنة خالتك مصابة بمرض السرقة "الكلبتومانيا" وهو من الاضطرابات النفسية التي تؤثر على السلوك وتحتاج لعلاج عند طبيب مختص, لهذا أنصحك بمحاولة إقناع خالتك عرض ابنتها على أخصائي نفسي خوفاً من تعرضها لمشكلة جنائية قد تؤثر على مستقبلها حال تلبسها بالسرقة والإبلاغ عنها.. حدثيها من هذا المنطلق فقد يؤدي قلقها إلى مواجهة الأمر وعلاجه.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 98 مشاهدة
نشرت فى 1 نوفمبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,813,540

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز