كتبت : أماني ربيع

في زمن كورونا، كلنا مضظرون لاتداء الكمامة طالما نحن في العمل أو الشارع، وهو أمر يعرض النساء بشكل خاص للمشكلات خاصة إذا كانت تضع ماكياجا، وعند نزع الكمامة يصبح الأمر كارثة حقيقية، لكن إحدي المجلات الفرنسية، قدمت بعض الحيل التى تساعدك فى التغلب على هذا، كما نستعرضها فى الأسطر التالية.

لا تنسي بدرة التثبيت:احرصي قبل البدء في وضع الماكياج، على وضع بدرة التثبيت بالفرشاة المخصصة، لتحافظ على ثباته، وحماية بشرتك من اللمعان.

البودرة الشفافة: إذا نسيتِ وضع بدرة التثبيت، يمكنك استخدام  الشفافة بعد الانتهاء من ماكياجك، اتركيها على وجهك لخمس دقائق ، بعدها يمكنك إزالة أي زيادة بفرشاة ناعمة نظيفة.

بخاخ التثبيت: يمكنك استخدامه بعد وضع الماكياج، ويجب تركه دقائق ليجف قبل ارتداء الكمامة.

تكنيك الماكياج: يمكنك وضع الماكياج بتكنيك مختلف، خاصة إذا كنتِ من ذوي البشرة الدهنية، ابدئي بالبودرة الشفافة، ثم البرايمر قبل وضع الفاونديشن والكونسيلر، فتطبيق قاعدة جافة، سيجعل بشرتك أقل عرضة لإفراز الزيوت التي تذيب الماكياج، وتجعله أكثر ثباتا، وركزي أكثر على المناطق التي تلمسها الكمامة، ويفضل ألا تضعي أحمر شفاه فاقع، واختاري ألوان هادئة طبيعية، بحيث إذا تطلخت لا يكون الأمر كارثيا.

المصدر: كتبت : أماني ربيع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 200 مشاهدة
نشرت فى 11 ديسمبر 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

12,156,146

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز