كتبت : د . عبير بشر

لأن غرف النوم مكان الاسترخاء والاستجمام يوليها مصممو الديكور اهتماما كبيرا، كما أن ربات البيوت يحرصن على أن تكون ألوانها متناسقة سواء فى المفروشات أو دهانات الحوائط والأثاث، وفى عام 2021 ظهرت بعض الإطلالات الرائعة والجديدة لغرف النوم كما نتعرف عليها فى جولتنا التالية.

- عند تصميم الغرفة احرصى على أن يكون السرير أول ما ترينه عند دخولك إليها.

- الألوان النابضة بالحياة والأنماط المذهلة والأشكال المثيرة للاهتمام كلها أشياء يجب مراعاتها عند اختيار السرير، كما أن الأسرة الطويلة ذات التفاصيل المضفرة أو المزخرفة هى اتجاه عام 2021.

- أضيفى اللون والشخصية إلى غرفة نومك بمزيج من القطع المصنوعة منزليًا والمشتريات الفريدة من نوعها.

- تضفي الظلال المحايدة ذات القاعدة الحمراء أو الصفراء ألوانًا دافئة على مخطط التزيين لذا ضعى طبقات مختلفة من الألوان لمزيد من العمق.

- ابتعدى عن البساطة، وبدلاً من ذلك ابحثى عن قطع البيان الزخرفية التى تتناغم مع المظهر الفاخر، وتتضمن أحدث تصميم تشطيبات لامعة وأنماط رائعة، حيث تتناغم المنحنيات الرشيقة مع أرضيات خشبية مصقولة وأقمشة مخملية.

- عندما يتعلق الأمر بشراء سريرك ولوح رأسك، يجب أن تنفقى بالفعل أقصى ما تسمح به ميزانيتك لأن هذا استثمار طويل الأجل والحصول على أكبر حجم يمكن للغرفة أن تأخذه لإعطاء أكبر قدر من التأثير.

 - تشمل الألوان الرئيسية لغرف النوم هذا العام الأحمر

المصدر: كتبت : د . عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 78 مشاهدة
نشرت فى 12 فبراير 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

12,165,347

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز