التخلص من الدهون

كيف يمكنني التخلص من الدهون المتراكمة بمنطقة الخصر؟

"ج. م"

من أفضل الوصفات المجربة للتخلص من دهون الخصر الماء الياباني وهو ما يطبقه اليابانيون في غذائهم اليومي ما يجعلهم يتمتعون بالرشاقة ونضارة البشرة والصحة والنشاط، ولتحضير الماء احضري إناء به لتر من الماء وأضيفي عددا من شرائح الزنجبيل الطازج وعصير ليمونة، ثم غطي الإناء جيدا وضعيه في الثلاجة واجعليه مشروبك اليومي صباحا ومساء فهو مفيد جدا حيث ينقي الجسم من السموم ويعمل على تحفيز الدورة الدموية بشكل أكبر ما يجعلها تحرق الدهون العنيدة التي تسبب لك الإزعاج.

***

تساقط الشعر

-  أعاني ضعف الشعر وكثرة تساقطه، فهل هناك خلطات طبيعية تمنع أو تقلل تساقطه؟

ج.ن

من أكثر الخلطات فائدة للشعر خلطة الزيوت لأنها تعمل على تغذية بصيلات الشعر بشكل مكثف ما يجعلها أقوى فتقلل تساقطه تدريجيا حتى تمنعه تماما، فقط اخلطى كميات متساوية من زيت الزيتون والخروع وجوز الهند وبذر العنب وحبة البركة واللوز الحلو وجنين القمح فكلها تغذي بصيلات الشعر وتساعد على سرعة نموه وتقلل تساقطه.

***

بشرة نضرة

- كيف يمكنني الحصول على بشرة نضرة حيوية جميلة بمستحضرات طبيعية؟ "ص.ج"

لجمال الوجه اغسليه بصابونة جلسرين ثم اشطفيه جيدا وامسحيه بقطنة مغموسة في ماء الأرز، أو امسحي الوجه جيدا بزيت بذر العنب وجوز الهند، كما يمكنك عمل ماسك من النشا والنعناع الجاف فهو يعمل على نضارة البشرة وانعاشها.

***

الهالات السوداء

- هل هناك وسيلة طبيعية للتخلص من الهالات السوداء؟

"ي.ت"

يمكنك عمل ماسك من زيت اللوز المر والنشا فهو مفيد للتخلص من الهالات السوداء، فقط ضعي ملعقة من زيت اللوز المر مع ملعقة نشا وملعقتين جلسرين وملعقة ماء ورد لعمل عجينة ثم ضعيها فى عبوة زجاجية بالثلاجة واستعمليها وقت الحاجة.

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 124 مشاهدة
نشرت فى 16 إبريل 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,875,468

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز