تعد مرحلة الخطوبة مهمة في العلاقة بين الشريكين خاصة إذا لم يكن الارتباط عن معرفة مسبقة أو عن حبفتكون فرصة جيدة للتعارف، وإلى جانب السعي لإعداد منزل الزوجية وتجهيز تفاصيل الفرح، يجب أن تتعلمي كيف تتعاملين مع زوج المستقبل ودعم ارتباطكما العاطفي..

فى السطور التالية نقدم لك بعض النصائح لكسب قلب شريكك خلال فترة الخطوبة..

-احرصي على التعبير عن حبك أو على الأقل سعادتك بهذا الارتباط، عبري عنه بالكلام اللطيف أو مدح شخصيته في موقف حدث أمامك، وعموما في الحب والزواج التعبير عن المشاعر من الأمور المحببة التي توثق العلاقة وتزرع المحبة، لا تكتفي بالصمت، فالإنسان يرتبط ليشعر بالسعادة ولسماع كلمات الحب والتقدير.

-حاولي أن تكوني سندا، فترة التحضير للزواج فهي في الغالب تكون مليئة بالضغوط والمشاكل، خففي الضغوط  على خطيبك وادعميه، واجعليه يشعر أن راحته أهم لديك من أي شيء، لا يعني هذا التنازل عن حقوقك، لكن ابحثي عن بدائل مناسبة لأي مشكلة تطرأ لديه، واجعليه يشعر بأنكِ دائما إلى جانبه مهما حدث، وارفعي معنوياته إذا كان مجهدا أو حزينا.

-يحب الرجال أن يشعروا بالحرية، لا تقيديه أو تمنعيه من أصدقائه، امنحيه الفرصة لممارسة هواياته، ولا تكوني وراءه دائما بالتليفونات والأسئلة، سيجعله ذلك يشتاق إليك.

-كوني مستمعة جيدة، فهذا سيجعله يشعر أنك مهتمة به ويمنحه السعادة والرغبة في الاقتراب منك أكثر.

-إذا كان متعبا في العمل لا تلحي عليه في الخروج، يمكنك الاكتفاء بمحادثة تليفونية.

-اهتمي بعائلته واسألي عليهم، واخلقي حالة من الود معهم سيجعل هذا علاقتكما صحية إذا ما كسبتِ ود عائلته، وسيجعله يتعامل معك بالمثل.

المصدر: حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 281 مشاهدة
نشرت فى 21 مايو 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

12,156,417

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز