الهالات السوداء

- هل هناك وسيلة طبيعية للتخلص من الهالات السوداء؟

 "أ. م"

يمكنك عمل ماسك من زيت اللوز المر والنشا فهو مفيد للتخلص من الهالات السوداء فقط اخلطى ملعقة من زيت اللوز المر مع ملعقة نشا وملعقتين جلسرين وملعقة ماء وردحتى تحصلى على عجينة يسهل فردها على البشرة، ثم ضعيها في برطمان واحفظيه في الثلاجة واستعمليها عند الحاجة.

***

تغذية الحواجب

- هل هناك وسيلة طبيعية لتغذية الحواجب وتكثيفها؟

"ص.س"

يعد زيتى الخروع واللوز من الزيوت المغذية جدا للشعر لذا احرصي علي تدليك الحواجب بقليل من الزيت مرتين في اليوم علي الأقل، مع المواظبة على استخدامه لمدة ٣شهور حتي تحصلي على النتيجة التي تتمنينها.

***

الشعر الأبيض

- رغم أننى لم أتجاوز الأربعين من عمرى إلا أن الشعر الأبيض انتشر بشكل كبير فى رأسى، فكيف أتخلص منه بطريقة طبيعية؟

"ح.ل"

من أفضل الطرق الطبيعية التي تخلصك من الشعر الأبيض بشكل طبيعي وتضمن لك عدم عودته مرة أخري معجون ورق الكاري مع زبدة اللبن، اطحنى حفنة من ورق الكاري الخضراء واخلطيها مع ٤ ملاعق من زبدة اللبن أو جوز الهند حتى تحصلى على معجون ثم ادهني به شعرك واتركيه لمدة لا تقل عن نصف ساعة ثم اغسلي شعرك جيدا.

***

خشونة الكعبين

- كيف أتخلص من خشونة الكعبين؟

"م.م"

تعانى معظم السيدات خشونة الكعبين نتيجة الوقوف لمدة طويلة فى المطبخ أو نقص سوائل الجسم، لذا يجب شرب كمية وفيرة من الماء لتعويض السوائل، بالإضافة إلى العناية المكثفة بالكعبين عن طريق نقعهما في إناء به ماء ساخن حتي تلين البشرة تماما ثم عن طريق الحجر الخفاف ادعكيهما جيدا لإزالة أي جلد ميت، بعدها جففي قدميك جيدا ثم ضعي طبقة غنية من الكريم، و يفضل أن ترتدي شراب حتي يتشرب الجلد الكريم جيدا.

 

المصدر: كتبت : حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 151 مشاهدة
نشرت فى 9 سبتمبر 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

13,183,526

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز