كتبت: نهى عبدالعزيز

 

إذا كنت تعاني الأرق وعدم القدرة على النوم العميق لساعات طويلة ليلا فإليك بعض النصائح من أفراد العائلة الملكية البريطانية التي يمارسونها للاستمتاع بنوم هادئ وأحلام سعيدة.

ميغان ماركل:تنصح ميغان زوجة الأمير هاري حفيد ملكة إنجلترا بضرورة الاستيقاظ مبكرا فهذا يساعدها على تنظيم روتينها اليومي، كما أنها تمارس رياضة اليوجا يوميالما لها من فوائد وتساعد على الاسترخاء والحد من القلق ما يؤدي إلى القدرة على النوم في الليل بشكل أفضل، إضافة لذلك فقد تخلصت ميغان من الكافين واستبدلت المشروبات التي تحتوى عليه بالعصائر الطبيعية الطازجة.

 

كيت ميدلتون:أما نصائح كيت زوجة الأمير ويليام حفيد ملكة إنجلترا فتنام يوميا في الساعة 10:30 مساءً من أجل الحفاظ على نظامنومها، بالإضافة إلى تناولهاعشاءها في وقت مبكر، وتبدأ في إعداد وجبة عائلة كامبريدج في حوالي الساعة 6 مساء، وللبقاء نشيطة خلال النهار تتبع كيت أسلوب حياة يتميز بالنشاط، كما أنها تحرص على ممارسة رياضتى الجرى والمشي بشكل منتظم.

 

الملكة:تتناول الملكة إليزابيث الثانية ملكة إنجلترا كوبًا من شاي إيرل يوميا حيث يتميزبتأثير مهدئ على الجسم ويساعد على النوم بسهولة.

 

المصدر: كتبت: نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 719 مشاهدة
نشرت فى 10 مارس 2022 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

15,607,250

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز